عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة حفل غنائي لـ مسلم بساقية الصاوي في هذا الموعد

مسلم
مسلم

يستعد المطرب مسلم لإحياء حفل غنائي جديد له بساقية الصاوي داخل قاعة النهر، وذلك يوم السبت الموافق 9 من شهر مارس المقبل، ومن المفترض أن يؤدي مسلم في الحفل عدد من أنجح أغنياته التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفل مسلم في ساقية الصاوي

ومن الأغنيات التي من المتوقع أن يقدمها مسلم في حفله بساقية الصاوي الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر: قلب في الدفاتر، اتنسيت، هنتقابل، ماحبتنيش، وغيرها من الأغاني.

مسلم

وعكة مسلم الصحية 

وسبق وأن أثار المطرب مسلم قلق متابعيه منذ أشهر بكشفه عن أزمته الصحية، والتي توقع البعض أنه سيعتزل الغناء بسببها.

أعلن مسلم عن وعكته الصحية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتب: مريض بقالي مدة طويلة.. أتمنى اللي بيحبني يدعيلي.

ولم يكشف مسلم عن تفاصيل أزمته الصحية التي طالب فيها الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل حيث أنه مكث على فراش المرض طويلًا.

أخر أعمال مسلم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مسلم أغنية غمة من فيلم درويلة، وجاءت الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها: مش واقفه يوم ولا عمرها وقفت يوم على حد الباب قدامه هيخرج منه و هعمل سد و اللي مابينا يعتبره ، دا كان دا كااان ، .. دا كان مولد و اتفض غمه غمه غمه غمه و انزاحت راحت ثم فرفشت و عيشت حياتي نورت الحته الضلمه نورت الحته الضلمه خنقه خنقه خنقه ولا ينفعوا وقت الزنقه مالهوش لزمه و بايعينه لو عايز يرجع لأ لو عايز يرجع لأ احنا بتوع اللي معانا نبنيله مكان جوانا اما اللي يهمه اذانا مطرود و يعيش محروم يتمنى يشوفنا قصاده هيعيش بعدنا ف حداده يتعب و تزيد اعراضه و يفضل على نفسه يلوم حلمه حلمه حلمه انه يقابلني ف حلمه كنت انا نعمته و رفضها خلي اللي خده يستلمه خلي اللي خده يستلمه مقلب كان مقلب و خلعت انا منه و بهرب و قولوله سلام خلصنا حبه من القلب اتسرب حبه من القلب اتسرب.

تابع موقع تحيا مصر علي