عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة

مباراة بيراميدز ومازيمبي
مباراة بيراميدز ومازيمبي

انتهت مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز فريق مازيمبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ووداع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بشكل رسمي، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز ومازيمبي بضغط من جانب أصحاب الأرض ومحاولة تسجيل الهدف الأولو إنهاء المباراة سريعا والحصول على بطاقة الصعود للدور المقبل في البطولة.

ونجح جويل بيا أن يسجل الهدف الأول لفريق مازيمبي في الدقيقة 32 من عمر المباراة وبعد خطأ دفاعي مشترك وعدم التغطية الجيدة من جانب بلاتي توريه لاعب خط وسط بيراميدز، ويتقدم مازيمبي وسط توهان من جانب لاعبي بيراميدز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏حشد‏‏
مباراة بيراميدز ومازيمبي

واستمر ضغط مازيمبي من أجل تسجيل الهدف الثاني ونجح غلودي ليكونزا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد خطأ دفاعي من جديد، وينتهي الشوط الأول بتقدم مازيمبي على بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب بيراميدز لتقليص النتيجة ولم يتمكن الفريق من تحقيق ذلك، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل مازيمبي الهدف الثالث عن طريق باسيون موامبا بعد خطأ في إخراج الكرة من جانب بلاتي توريه لاعب خط وسط بيراميدز، وتنتهي المباراة بفوز مازيمبي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وضمان التأهل للدور المقبل في البطولة، ووداع بيراميدز البطولة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي

يتواجد مازيمبي في المركز الأول حاليا برصيد 10 نقاط وضمن التأهل للدور المقبل في البطولة، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد صن داونز الجنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وفي المركز الثالث نواذيبو الموريتاني برصيد 4 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏
مباراة بيراميدز ومازيمبي

ولن تكون هناك أي فرصة لفريق بيراميدز من أجل التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا وحقق الفريق فوز وحيد وتعادل بجانب 3 هزائم في دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي