عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة قطار الشرقية.. دهسها اثناء العبور من مكان غير مخصص

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

سيدة قطار الشرقية والتي لقيت مصرعها آثر حادث آليم بعدما صدمها قطار بناحية طريق أبو الشقوق بمركز كفر صقر في الشرقية أناء محاولتها عبور السكة الحديد من مكان غير مخصص لذلك، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث سيدة قطار الشرقية.

القصة الكاملة لحادث سيدة قطار الشرقية

تطورات وكواليس مأساوية شهدتها واقعة سيدة قطار الشرقية، حيث تبين مصرع سيدة ستينية أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمركز كفر صقر في الشرقية وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا عن حادث سيدة قطار الشرقية من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث اصطدام قطار بسيدة مسنة أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمركز كفر صقر بأحد المناطق الغير مخصصة لعبور المشاة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الشرقية إلى مسرح الحادث لكشف ملابسات الحادث.

قطار يدهس سيدة على شريط السكة الحديد

بالانتقال والفحص كشفت تحريات أجهزة أمن الشرقية، في واقعة سيدة قطار الشرقية، أنه أثناء عبور القطار على شريط السكة الحديد بنطاق طريق أبو الشقوق بمركز كفر سقر تصادف عبور ربة منزل تدعى ك ع 60 عاما، وتقيم بدائرة مركز كفر صقر من أحد المناطق الغير مخصصة لعبور المشاة على السكة مما نتج عنه اصطدام القطار بها ووفاتها في الحال.

وباشرت النيابة العامة في الشرقية التحقيقات في واقعة سيدة قطار الشرقية، حيث صرحت بدفن جثمان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها واستمعت لأقوال شهود العيان على الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وايضا استمعت لأقوال سائق القطار.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مصرع سيدة القطار

وتبين من تحقيقات النيابة في حادث سيدة قطار الشرقية أن السيدة بالغة من العمر 60 عاما - ربة منزل وأنها أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بناحية طريق أبو الشقوق بمركز كفر صقر اصطدم بها القطار مما نتج عنه وفاتها في الحال.

تحرر المحضر اللازم عن واقعة سيدة قطار الشرقية وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة واتخذت قراراتها المتقدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي