عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تغني أغنية كدابة لـ حسام حبيب في كواليس حفلتها| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثار جدلاً واسعاً، وبدأت تكهنات الجمهور والمتابعين تظهر حول رجوعها مرة أخرى إلى طليقها المطرب حسام حبيب.

تفاصيل غناء شيرين عبد الوهاب لـ أغنية كدابة

وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وهي تغني أغنية كدابة لـ حسام حبيب بطريقة الـ "بلاي باك" أمام المرآة بعد انتهائها من وضع المكياج وتصفيف الشعر، استعدادًا لحفلتها الغنائية التي أقيمت أمس السبت 24 فبراير في لبنان بحضور عدد كبير من الجمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب.

غناء شيرين عبد الوهاب لأغنية كدابة

وأثار هذا المقطع تساؤلات كثيرة حول رجوع شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، وذلك بعد أن تم الانفصال بينهما في شهر ديسمبر الماضي، بسبب وقوع عدة خلافات بينهما منها تدخل حسام حبيب في عمل شيرين عبد الوهاب بشكل أغضبها، وذلك وفقًا لما كان متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقت طلاقهما، ومن جانبها لم تخرج شيرين عبد الوهاب لتؤكد شائعات عودتها لطليقها حسام حبيب أو لتنفيها.

أزمة أغنية كدابة لـ حسام حبيب

ومن الجدير بالذكر أن أغنية كدابة لـ حسام حبيب تعرضت لأزمة كبيرة فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، حيث اتهم المنتج والموزع محمد شفيق صناع الأغنية بسرقة المذهب من أغنية أخرى له قام بتوزيعها للمطرب محمود عز وتحمل اسم بياعة، وأكد شفيق على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد صناع الأغنية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.

شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه خرج الملحن إسلام رفعت للرد على اتهامات الموزع محمد شفيق له، وأكد على أن لحن أغنية كدابة لم يتم سرقتها من أي أغنية أخرى، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رد إسلام رفعت على اتهامه بسرقة مذهب أغنية كدابة

وكتب إسلام رفعت في منشوره: أنا مكنتش هرد.. بس مضطر أرد لأن اللي بيحصل ده قلة أدب وتطاول، لسه جايلي تليفون دلوقتي من صديق ليا بيقول أن في حد كاتب بوست أني واخد لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمغني أنا أعرفه معرفة شخصية واشتغلت معاه بالفعل وعلاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني.

وتابع إسلام رفعت: أولًا مستحيل مستحيل مستحيل أنا اللي بقول أنه يكون توارد أفكار أو خواطر أو نغمات، أنا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه أنه ينط على بروباجندا حسام حبيب ويحاول نجيب سيرته ويمكن تصيب معاه، بس أنا هخليها تصيب معاه أنه يتشهر بأنه غير أمين ومعندوش ضمير نهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي