عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يظهر فى التشكيل المثالي لدورى أبطال إفريقيا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

زين مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل المثالي للجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تألقه مع المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني.

مصطفى شوبير يزين التشكيل المثالي 

ويعد شوبير، هو اللاعب الوحيد من الأهلي الذي تواجد ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وقدم مصطفى، مستوى مميز قاد من خلاله النادي الأهلي، للفوز خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد على حساب ميدياما الغاني.

وضمن النادي الأهلي، التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في 3 مباريات.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق بلدية المحلة، مساء بعد غد الثلاثاء وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر مشوار الأهلي في الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في الدوري، بعد فترة غياب استمرت طويلًا بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولات دوري أبطال إفريقيا، كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر المصري.

مشوار الأهلي في الدوري 

خاض الأهلي 6 مواجهات، جمع خلالهم 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاءين، وتأجل له 6 مواجهات، تم الإعلان عن مواعيدهم من جانب رابطة الأندية.

ويحاول الأهلي، الفوز بمؤجلاته حتى يتمكن من احتلال الصدارة، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

موقع غانا ويب

أشار موقع غانا ويب أن فريق ميدياما لم يستطع خلق أي فرص حقيقية واختراق دفاع الأهلي وتهديد مرمى مصطفى شوبير مما أدى إلى خروج فريق الأهلي بشباك نظيفة في غانا أمام فريق ميدياما.

موقع غانا سوكر نت

وفي السياق ذاته أكد موقع غانا سوكر نت على تقليص حظوظ فريق ميدياما في التأهل للدور القادم حيث تعرض الفريق الغاني لانتكاسة في ملعبه وسط جمهوره وعدم استغلال العوامل المختلفة لتحقيق الفوز أمام الأهلي والصعود للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي