عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يُلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم

تحيا مصر

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المحاضرة الفنية الأخيرة على اللاعبين داخل فندق الإقامة بالجزائر، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر تفاصيل محاضرة جوميز للاعبي الزمالك.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك 

وحرص جوميز على التأكيد على كل لاعب بشأن الأدوار الفنية داخل الملعب، وشرح خطة اللقاء قبل التوجه إلى ملعب المباراة بعد قليل.

وعقد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق اجتماعاً مع الجهاز المعاون بالكامل  قبل المحاضرة الفنية، لوضع اللمسات الأخيرة لخطة الفريق في اللقاء.

مباراة الزمالك وأبو سليم 


ويلتقي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي سيقام باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية.

 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل مشوار تألقه في هذا الدور من البطولة.

فالزمالك ضمن التأهل لدور ربع النهائي، بعد أن جمع 10 نقاط، احتل بهم صدارة المجموعة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم 

وتقرر إذاعة مباراة الزمالك وأبو سليم بقرار رسمي من الكاف، وذلك بعد أن تم إخطار نادي الزمالك بعدم إذاعة تلك للمباراة لأسباب تقنية.

وتُنقل مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أبو سليم 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

تصريحات مدرب الزمالك 

 

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :" نعلم أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة".

وتابع جوميز :" كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا".

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي