عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث التعليم: الاستعداد المبكر لوضع جدول امتحانات الثانوية العامة رسالة طمأنة لأولياء الأمور

متحدث التعليم
متحدث التعليم

أكد متحدث التعليم شادي زلطة، أن الهدف من الاستعداد المبكر لوضع جدول امتحانات الثانوية العامة رسالة طمأنة لأولياء الأمور والطلاب وحتى تكون الأمور واضحة.

 

 متحدث التعليم يكش عن الهدف من إعلان جدول الامتحانات مبكرا

وكشف متحدث التعليم شادي زلطة ، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج في المساء مع قصواء من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة سي بي سي، ان اطار العمل الذي حرص عليها الدكتور رضا حجازي في الاعلان المبكر عن تفاصيل المتعلقه بكيفيه وضع جدول امتحانات الثانويه العامه او فيما يتعلق بالتاكيد على مواصفات امتحانات شهاده الثانويه العامه مشيرا الى ان الهدف من الاعلان المبكره عن جدول الامتحانات هو رساله طمانه انالاولياء الامور والطلاب.

 

ونوه ان الدكتور رضا حجازي وزير التربيه والتعليم حرص على ان يضع الامور بشكل واضح امام اولياء الامور والطلاب منذ فتره كبيره وحتى تكون الامور واضحه للطلاب ولا يكون هناك اي نوع من القلق والتوتر وحتى يتم اغلاق اي باب للاجتهاد على منصات التواصل الاجتماعي حول امور متعلقه بجداول الامتحانات او المواصفات او غيرها.

ونوه أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه اللجنة بمراعاة الفترات الزمنية بين امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع الشعب المختلفة حتى يتاح للطلاب الفرصة المناسبة للمراجعة.


وأوضح شادي زلطة، أن جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 سيراعي المُدد بين المواد للتسهيل على الطلاب.

واشار إلى أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 10 يونيو المقبل لإتاحة الفرصة للطلاب للمراجعات قبل بدء الامتحانات.

تابع موقع تحيا مصر علي