عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة صادمة.. شوبير يكشف حقيقة خلاف كولر مع محمود كهربا لاعب الأهلي

كهربا وكولر
كهربا وكولر

كشف الإعلامي أحمد شويبر نجم الأهلي الأسبق، حقيقة خلال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، مع محمود كهربا لاعب الفريق، وذلك بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغانى بدوري أبطال أفريقيا.

  تحيا مصر،  يستعرض حقيقة خلاف مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى:" لايوجد أي خلاف بين مارسيل كولر و محمود كهربا فى الأهلى، قرار استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغانى كان وجهة نظر فنية ليس بسبب أخر".

وتابع شوبير قائلاً:" حالة اللاعب الفنية سوف سنحدد موقفه من الشماركة مع الأهلي، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدى الذى ينتظره، وذلك خلال المنافسة القوية مع وسام أبو على وأنتونى موديست مهاجمى الفريق اللذان يشاركان بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الماضية".

كهربا وكولر

كهربا يبحث عن عرض خليجي لدفع غرامة الزمالك 

فيما وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي،  يرغب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الصيف المقبل، وذلك من أجل الحصول مقابل مادي ضخم ليستطيع به اللاعب، دفع غرامة نادي الزمالك الكبيرة. 

وأضاف المصدر أن كهربا يرغب في العودة مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي أو أحد الدوريات الخليجية خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة من أجل تأمين مستقبله والحصول على مقابل مادي كبير يساعد اللاعب في دفع غرامة نادي الزمالك التي لم يسددها اللاعب حتى الآن.

وواصل المصدر أن السويسري مارسيل كولر يرفض رحيل كهربا من قريب أو من بعيد خاصة أن الفولت العالي هو هداف الفريق خلال منافسات الموسم الماضي ومن الصعب التفريط في خدماته خلال الفترة الحالية. 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى تعاقد المارد الأحمر مع الفرنسي أنتوني موديست، حيث يمتلك النادي الأهلي 3 مهاجمين في الفترة الحالية.

مشوار فريق الأهلي في بطولة الدوري 

لعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي 6 مواجهات، جمع خلالهم 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاءين، وتأجل له 6 مواجهات، تم الإعلان عن مواعيدهم من جانب رابطة الأندية.

ويحاول الأهلي الفوز بمؤجلاته حتى يتمكن من احتلال الصدارة، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي