عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار وبرد.. حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة

أمطار وبرد.. حالة
أمطار وبرد.. حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة، حيث أن هناك مجموعة من التقلبات الجوية وفرص لسقوط الأمطار مع انخفاض فى درجات الحرارة، مشيرة إلى أن حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة سيكون مصحوبا ببعض الظواهر الجوية.

حالة الطقس غدا الثلاثاء 27 فبراير 2024

وأوضحت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الثلاثاء مائل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد نهارا، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتكون حالة الطقس ليلًا وفي الصباح الباكر طقس شديد البرودة وعلى أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدا 

مصحوبا بالشبورة المائية (من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

وتنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء خلال توقعات الطقس غدًا الثلاثاء نهارًا عن السائدة خلال حالة الطقس اليوم الإثنين، بينما تنخفض على أغلب الأنحاء ليلًا، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة 

بينما سيكون حالة الطقس يوم الأربعاء 28 فبراير 2024، نهارًا طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب الصعيد، حالة الطقس ليلًا وفي الصباح الباكر شديد البرودة وعلى أغلب الأنحاء.

حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة 


مع شبورة مائية (من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الخميس 29 فبراير 2024

وسيكون الطقس نهارًا مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد،  ليلًا وفي الصباح طقس بارد على أغلب الأنحاء، مع شبورة مائية (من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 1 مارس 2024

طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ليلًا وفي الصباح الباكر بارد على أغلب الأنحاء، مع شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي