عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم أثيوبي لإدارة مباراة الزمالك أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل في التاسعة مساءً باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 

ويتكون طاقم التحكيم من تيودروس ميتيكو حكم ساحة، ويعاونه كل من فاسيكا يوليشيت ومصطفى مكي محمد مساعدين، و هاليوسوس بيليتي حكم رابع.

واختار "كاف" المغربي جمال كاواشي مراقباً للمباراة، والتنزاني ليزلي ليونارد مراقباً للحكام.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تاهله لدور الثمانية للبطولة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع فريق سوار الغيني يوم الأحد المقبل المقرر 3 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي. 

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

زيزو يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي في الكأس 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الداخلية يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أحمد سيد زيزو قد تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم، خلال مشاركته مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سيد زيزو على حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله دائمًا وأبدًا، فكرة ان الواحد يبقى سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة، الحمد على فضل الله وكرمه، وشكرًا جمهور الزمالك العظيم مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال على لعيبته، الحمد لله واشوفكوا الماتش الجاي». 

تابع موقع تحيا مصر علي