عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متعلقله الرمانة حي.. القصة الكاملة لمقتل طفل الشوامي بعد 4 شهور من الجريمة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية تعرض لها طفل الشوامي في الدقهلية، حيث كشفت أجهزة مديرية أمن الدقهلية تفاصيل العثور على جثمان طفل الشوامي يوسف فتحي البالغ من العمر 12 عاما، وتم تقييد القضية بدون شبهة جنائية حينها إلا أن أجهزة البحث الجنائي توصلت إلى مرتكبي الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفل الشوامي.

تفاصيل مقتل طفل الشوامي

كشفت أجهزة أمن الدقهلية ملابسات واقعة طفل الشوامي، حيث تبين العثور على جثمان الطفل يوسف فتحي 12 عاما قبل 4 أشهر ودفنه بعدما توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة بسبب عدم التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وتبين حينها أن الواقعة بسبب اسفكسيا الغرق.

فرق البحث الجنائي في الدقهلية كشفت تفاصيل مروعة في حادث وفاة طفل الشوامي، حيث تم التوصل إلى الجناة في الواقعة وتم القبض عليهم، وبمواجهته أكدوا بارتكاب الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم والد طفل الشوامي وجاره الذي تربطه صلة قرابة بوالده وزوجة جاره عرفيا.

الأمن يكشف لغز مقتل طفل الشوامي

تفاصيل واقعة طفل الشوامي وقعت أحداثها في غضون شهر أكتوبر عام 2023، حين تلقت أجهزة مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز الشرطة تضمن ورود بلاغا من والد طفل الشوامي أفاد فيه باختفائه واتهم طليقته حينها بأنها وراء ارتكاب الواقعة وتم استدعائها حينها وأنكرت ذلك، وعللت بأن طليقها اتهمها بعد رفعها قضية رؤية للطفل.

وبعد مرور 8 أيام من اختفاء طفل الشوامي، عثرت عليه المباحث طافي على مياه ترعة بحر يسري، حيث تبين أن الطفل مربوط بحبل بلاستيكي حول البطن ومثبت بقطعة حجرية، وباستدعاء والده ووالدته لم يتمكنا من التعرف على الجثمان وبإجراء تحليل الـ DNA تم الكشف عن هوية الجثمان وتبين أنه خاص بـ طفل الشوامي المختفي ثم ورد تقرير الطب الشرعي بأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق ولم تتوصل الجهود لفك لغز القضية.

بعد 4 شهور من الجريمة حل لغز مقتل طفل الدقهلية

وبعد مرور 4 أشهر من اختفاء طفل الشوامي، توصلت الأجهزة الأمنية في الدقهلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم والد طفل الشوامي، طالب الحقوق وجاره العامل وزوجة الأخير عرفيا، حيث تم ضبط المتهم الثاني والثالثة وبمواجهته أقروا بارتكابهم الواقعة تفصيليا، حيث قاموا باحتجاز طفل الشوامي لمدة 4 أيام لطلب فدية من أسرته، وخشية من افتضاح أمرهم قاموا باستغلال انقطاع الكهرباء والقوه في الترعة حيا.

تابع موقع تحيا مصر علي