عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش أي إصابات.. ماذا قال ابطال الكبير اوي عن حريق اللوكيشن؟

حريق لوكيشن تصوير
حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي

تصدر حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعدما انتشرت فيديوهات وصور لحريق دوار العمدة والذي تدور به معظم أحداث مسلسل الكبير اوى، وذلك أثناء تصوير الموسم الثامن العمل، ومن هنا بدأ القلق يزداد حول حدوث أي اصابات لأبطال العمل المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

حريق لوكيشن تصوير الكبير اوي

بدأ الأمر في إثارة الجدل بعدما نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لحريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي في مزرعة الفنان أشرف عبد الباقي وكتبوا عليها معلقين: "المزاريطة بتولع.. حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي"، وذلك وفقا لعدد من المنشورات التي رصدها موقع تحيا مصر وقت نشوب الحادث في مساء يوم الأحد المنقضي.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي 

وبعدها ساد حالة من الصمت المريب على أبطال مسلسل الكبير اوي فلم يخرج أي منهم للكشف عن حقيقة هذا الحادث وعن وقوع أي اصابات منهم، الأمر الذي زاد توتر الجمهور ومحبي صناع مسلسل الكبير اوي والذين ارتبطوا بهم على مدار 8 مواسم ماضية.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوى

ماذا قال أبطال الكبير اوى عن حريق اللوكيشن؟

وبعد ساعات من حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي، خرج عدد من صناع ليطمأنوا الجمهور على صحتهم، مشيرين إلى أن الحريق نشب في دوار العمدة الذي تدور به احداث المسلسل وهو ديكور خشبي ولم يكن به اي شخص في ذلك الوقت، حيث كان صناع مسلسل الكبير اوي في استراحة خارج الدوار وفور حدوث الحريق ابتعد جميعهم عن مكان الحادث.

مسلسل الكبير اوي 

وأشار ابطال الكبير اوي أيضا، أنه لا وجود لأي إصابات من بينهم في هذا الحريق وأنهم لا يعلموا سبب حدوثه حتى الآن ولكن يبدوا أنه حدث ماس كهربائي وساعد الخشب الذي يصنع منه لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي على اشتعاله بهذا الشكل الكبير الذي رصده الفديوهات.

مسلسل الكبير اوي بطولة أحمد مكي

من ناحية أخرى، ينتظر صناع مسلسل الكبير اوي عرض الموسم الثامن من العمل على شاشة قناة ON ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث صوروا جزء كبير منه وجاري استكمال باقي حلقات المسلسل، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بمربوحة، والفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مفاجأة عن المواسم السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي