عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرة فنية للاعبي الزمالك المستبعدين من مواجهة أبو سليم

تحيا مصر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فقرة فنية خلال مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 مران خاص للمستبعدين من مباراة أبو سليم

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، وعقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في وسط الملعب، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

شارك مصطفى الزناري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  
وكان اللاعب غاب عن الزمالك في مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

واصل السنغالي إبراهيما نداي وزياد كمال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  
ويعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة في حين يعاني زياد كمال من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي ، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة، ويرصد تحيا مصر نتيجة مباراة الزمالك وأبو سليم.

نتيجة مباراة الزمالك وأبو سليم 

سجل ناصر منسي، الهدف الأول للزمالك، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، ثم سجل نفس اللاعب، الهدف الثاني للفارس الأبيض، عند الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني.

وقلص النتيجة لصالح الفريق الليبي، اللاعب الميقلاش عند الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يكوت قد ارتقى الزمالك للنقطة 13، وحافظ على تصدره لقمة المجموعة، وضمن التأهل رسميًا للدور المقبل

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي