عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت بلدي نجمة العالم.. حمو بيكا رفقة ياسمين صبري في أحداث ظهور

ياسمين صبري وحمو
ياسمين صبري وحمو بيكا

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا منذ قليل صورة جديدة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به رفقة النجمة ياسمين صبري حيث تقابل الثنائي عن طريق الصدفة في الإسكندرية، والتقطوا عدد من الصور معا.

حمو بيكا رفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور 

وعلق حمو بيكا على صورته مع الفنانة ياسمين صبري والذي رصدها موقع تحيا مصر على حساب حمو بيكا الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: صباح الخير.. قابلت بنت بلدي الاسكندرانية نجمة العالم ياسمين صبري.

من جانبه، حرص محبي ياسمين صبري على التفاعل مع صورة حمو بيكا مع ياسمين صبري، قائلين: "يابختك ياعم، ياسمين محلية الصورة، ماتت من الضحك اكيد باين عليها".

حمو بيكا رفقة ياسمين صبري 

ياسمين صبري في مسلسل رحيل برمضان 2024 

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة ياسمين صبري في الفترة الحالية لمسلسل جديد بعنوان رحيل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بعد غياب دام لسنوات عن الدراما المصرية منذ آخر عمال فني قدمته في عام 2019 بعنوان حكايتي، وبعدها ابتعدت عن الساحة فترة وعادت بمجموعة افلام سينمائية مميزة من بينهم فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، فيلم البعبع بطولة أمير كرارة.

الفنانة ياسمين صبري 

ويعد مسلسل رحيل من بطولة الفنانة ياسمين صبري وعدد من نجوم الفن الآخرين لم يكشف عن اسمائهم حتى وقتنا هذا حيث من المتوقع أن يكونوا مفاجأة للجمهور في الأيام القليلة المقبلة، ويعرض مسلسل رحيل في سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف محمد عبد المعطي  وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا.

بوستر مسلسل رحيل للفنانة ياسمين صبري 

وكانت قد طرحت ياسمين صبري بوستر مسلسل رحيل على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت في البوستر بشخصيتين مختلفتين أمام المرأة، شخصية شعبية لبنت بسيطة تسكن في منطقة شعبية والأخرى شخصية يبدوا أنها غنية ومن طبقة اجتماعية عالية.

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في فيلم أبو نسب إلى جانب الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني وعدد آخر من نجوم الفن ودارت أحداثه حول محمد إمام الطبيب الذي يقع في حب ياسمين صبري ويتفاجي في يوم زفافهم بخروج والدها رجل العصابة من السجن الأمر الذي يعرضهم لازمة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي