عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من كهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والمحلة

كهربا وكولر
كهربا وكولر

أثار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق بلدية المحلة مساء اليوم، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضية، حيث تم ربط ذلك بأنه غضب من المدرب مارسيل كولر، بسبب رفض كهربا، للسفر مع بعثة الأهلي إلى غانا، من أجل الاحتفال بحفل زفاف شقيقته، ويرصد تحيا مصر أول تعليق من لاهب الأهلي بعد استبعاده من قائمة الفريق.

أول تعليق من كهربا بعد استبعاده من قائمة للأهلي 

وعلق كهربا، على قرار استبعاده من قائمة لقلء اليوم، من خلال نشر فيديو عبر استوري الانستجرام، وهو يقوم بالتدريب استعدادًا لباقي مواجهات الفريق القادمة، وكتب: “ صباح الفل”.

وكان قد استأذن كهربا، الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر، من عدم سفره مع البعثة إلى غانا لخوض لقاء ميدياما، في دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الاحتفال بزفاف شقيقته الكبرى “ سالي”، والذي أقيم تزكنًا مع سفر البعثة لكوماسي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة 

ويغيب عن النادي الأهلي، خلال هذه المواجهة، عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، يأتي على رأسهم محمد الشناوي حارس الفريق، الذي يعاني من إصابة بخلع في الكتف.

بينما يغيب ياسر إبراهيم، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وأليو ديانج.

كما يغيب محمود عبد المنعم كهربا، لأسباب فنية، حيث تم استبعاد اللاعب من القائمة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور. 

في الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، بيرسي تاو.

الظهور الأول لصفقات الأهلي 

وعلى ما يبدو فمباراة الغد أمام بلدية المحلة، ستشهد الظهور الأول لعمر كمال عبد الواحد، الذي وحسبما أشارت التقارير قد يشارك في المباراة على حساب محمد هاني.

كما أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، للدفع بالفلسطيني وسام أبو علي، في مركز المهاجم، ليبدأ أساسيًا على حساب كلًا من أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويفتقد الأهلي، لخدمات ياسر إبراهيم، وذلك بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية لحقت به أثناء مشاركته أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، ويعوض غيابه رامي ربيعة، الذي يجاور محمد عبد المنعم، في خط الدفاع.

كما يعود مروان عطية، لتدعيم خط وسط المارد الأحمر، وذلك بعد غيابه عن لقاء ميدياما، بسبب تراكم الإنذارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي