عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: افتكرت وفاة امي في مشهد وفاة والدتي في مسلسل بين السطور

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في مسلسل بين السطور والذي يعرض حاليا على شاشة قناة ON ومنصة واتش ات الرقمية، كاشفة عن الصعوبات التي واجهتها خلال أحداث العمل، خاصة وأنه مأخوذ عن مسلسل كوري.

صبا مبارك: اتشوشنا بعد ما شوفنا النسخة الكوري من مسلسل بين السطور 

قالت صبا مبارك خلال لقاءها في برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc ورصدها موقع تحيا مصر: بين السطور مقتبس من مسلسل كوري، ولكن الكوريين عندهم ثقافة وجملة عصبية مختلفة تمامًا عننا، وتمثيلهم بارد، إحنا حرشين وسخنين ومختلفين تمامًا عنهم.

وتابعت حديثها، قائلة: في وقت من الأوقات اتشوشنا بسبب إننا شوفنا النسخة الكورية من مسلسل بين السطور.

صبا مبارك 

صبا مبارك: طلعلي غدة في رقبتي بعد مشهد وفاة الام في مسلسل بين السطور 

وعن الصعوبات التي واجهتها في تصوير مسلسل بين السطور، أشارت إلى مشهد وفاة والدتها ضمن الاحداث، قائلة: مشهد وفاة الأم على الهواء كان صعب جدًا وطلعلي حاجة زي الغدة في رقبتي، وافتكرت وفاة أمي لأن وقتها كنت المفروض أصور بعدها بيومين وكان عندي ذهول غير عادي، ومكنتش قادرة أمسك نفسي في المشهد من البكاء.

مسلسل بين السطور 

وعن العقد الذي دارت حوله جريمة قتل جيمي "محمد علاء" ضمن أحداث مسلسل بين السطور، قالت: العقد اللي ظهر في مسلسل بين السطور، هدية من زوجي حبيبي وبقى شخصية في المسسل واتعمل له كاستينج، ومبصورش أي مشهد ولا برنامج من غيره.

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك 

جدير بالذكر، أن مسلسل بين السطور من بطولة الفنانة صبا مبارك، إلي جانب كلا من أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من نجوم الفن وتدور أحداث العمل حول قضية قتل لاعب كرة قدم شهير يدعى جيمي بعد ظهوره الإعلامي الأول بعد الاعتزال مع الإعلامية هند سالم مقدمة برنامج بين السطور، لتبدأ الأحداث في الاشتعال.

ويعرض للفنانة صبا مبارك في الفترة الحالية فيلم أنف وثلاث عيون إلى جانب الفنان ظافر العابدين، كما تستعد أيضا لعرض مسلسل لحظة غضب والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي