عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون إصابات.. حريق ضخم بمنتجع سياحي في بورسعيد.. صور

حريق قرية بورسعيد
حريق قرية بورسعيد

حريق محلات تجارية في منتجع سياحي بمدينة بورسعيد، والذي شهد تطورات وكواليس كبيرة بعد تفحم محتويات عددا من المحال داخل قرية سياحية بمدينة بورسعيد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق منتج بورسعيد.

التفاصيل الكاملة لـ حريق منتج بورسعيد

اندلع حريق داخل واحدة من اقدم القرى السياحية في مدينة بورسعيد، في ساعات الصباح الأولى ونتج عنه تفحم الكافتيريا والمطعم الرئيسي، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في بورسعيد من السيطرة على الحريق وإخماده حيث جرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

حريق قرية بورسعيد
حريق قرية بورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق داخل قرية سياحية شهيرة في بورسعيد وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بـ 5 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ للسيطرة على النيران وإخمادها ومنع إمتدادها إلى باقي أطراف القرية السياحية والمباني الأخرى.

التحريات: تفحم محتويات مطعم وكافتيريا في بورسعيد

وبالفحص تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن بورسعيد، اشتعال النيران في كافتيريا ومطعم رئيسي داخل قرية سياحية شهيرة من اقدم القرى في مدينة بورسعيد، حيث تم السيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى منشآت القرية السياحية وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي انتدبت فرق الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب إندلاع النيران في القرية.

حريق قرية بورسعيد
حريق قرية بورسعيد

وكشفت أجهزة أمن بورسعيد تفاصيل وتطورات الحادث حيث تبين إندلاع حريق في كافيه وكافتيريا على الشاطيء داخل القرية السياحية الشهيرة، وساعدت سرعة الرياح في تطاير ألسنة اللهب وانتشار النيران سريعا على الشاطيء بدون وقوع خسائر في الأرواح أو مصابيين، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ورجحت التحريات والمعاينة الأولية في الحادث نشوب الحريق في القرية بسبب ماس كهربائي.

الأدلة الجنائية تفحص حريق بورسعيد لكشف أسبابه

فيما تجرى فرق الأدلة الجنائية والنيابة العامة تحقيقات وفحص شامل في القرية للوقوف على ملابسات إندلاع النيران واسباب الحريق، الذي نتج عنه تفحم كافتيريا ومطعم تماما وأمتد ايضا إلى منطقة الحفلات والتي كانت خالية تماما من رواد المنتجع، وعاد العمل داخل القرية من جديد بعد رفع أثار الحريق وذلك بعدما انتهت فرق الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإجراء عمليات التبريد.

تابع موقع تحيا مصر علي