عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل نظرة حب بطولة باسل خياط

بوستر مسلسل نظرة
بوستر مسلسل نظرة حب

كشف الفنان باسل خياط عن البوستر الرسمي لمسلسل نظرة حب، الذي من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طرح البوستر الرسمي لمسلسل نظرة حب

ونشر باسل خياط بوستر مسلسل نظرة حب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "مفاجآت وأحداث كثيرة بانتظاركم، مع مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم من إنتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون في رمضان.

بوستر مسلسل نظرة حب

تفاصيل مسلسل نظرة حب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نظرة حب يعتبر عمل مشترك سوري لبناني، من بطولة باسل خياط، كارمن بصيبص، سارة بركة، طيف ابراهيم، ميشال حوراني وغيرهم.

والمسلسل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني، ويتألف من 30 حلقة، وسوف يجمع باسل خياط و كارمن بصيبص للمرة الأولى في قصة اجتماعية رومانسية، وتؤدي سارة بركة شخصية شقيقة باسل في المسلسل.

باسل خياط ينعي هشام شربتجي

وسبق وأن نعى الفنان باسل خياط المخرج هشام شربتجي بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب باسل خياط: كنت من أوائل من آمن بي ..لازلت أذكر كما البارحة لقائنا الأول ..عينيك الثاقبتين وأصابعك النحيلة تداعب شاربك بانتظام صمتك المربك للآخر بانتظار جواب ما أو انطباع ..صوتك الرخيم العميق الذي يحمل في ذاته صدى حواري دمشق وأذقتها وحكاياها.

وتابع: ياله من صوت جرئ مشاكس قريب من القلب ياأستاذي أسمعه الآن وانا أكتب حروفي هذه ..كنت سرا من أسرارك في مدينة الأسرار ..عامر هكذا أخبرتني يوما أن هذا الاسم سيلازمني سنين طويلة ..صدقت والله كما صدقت مع الكثيرييين قبلي وبعدي …ذاكرتي الآن وأنا أمام تفاصيل وجهك ملامحك القوية الطيبة الحنونة والتي سأظل من بعد اليوم أبحث عنها ماحييت ..أستطيع القول ليس الأشخاص وحدهم حزينين اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي