عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدى خط الموت.. آخر تطورات حالة حلمي بكر الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر

تدهور كبير شهدته الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر، الذي يعاني منذ فترة طويلة على فراش المرض داخل منزله بالشرقية رفقة زوجته سماح القرشي وابنته.

زوجة حلمي بكر تكشف عن تفاصيل حالته الصحية 

وكشفت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر عن تفاصيل حالته الصحية في تصريحات يرصدها تحيا مصر، حيث أشارت إلى أنها متدهورة ويعاني من مشاكل في القلب والكلى وأنها ليست لديها إمكانيات لإدخاله مستشفى خاص كما أن الأخير يرفض دخول المستشفى.

حلمي بكر 

تدهور الحالة النفسية للموسيقار حلمي بكر 

كما أوضحت سماح القرشي زوجة حلمي بكر، أن حالته النفسية متدهورة بسبب عدم زيارة أحد له، حيث أنه طريح الفراش منذ أكثر من 3 شهور ولديه كهربا زيادة في القلب.

الموسيقار حلمي بكر وابنته

وأعلنت نقابة الموسيقين بمحافظة الشرقية أن هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر سيأتي من الولايات المتحدة الأمريكية لوضع والده في أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

نقابة الموسيقين بمحافظة الشرقية تعلق على أزمة حلمي بكر الصحية 

ولفت الفنان خالد بيومى نقيب الموسيقيين بالشرقية وأمين صندوق نقابة المهن الموسيقية أن الفنانة نادية مصطفى أخبرتهم بإقامة حلمي بكر رفقة زوجته في مدينة كفر صقر وسيعقدون اجتماع للتوصل إلى عنوان بالتحديد.

نجل حلمي بكر يتهم زوجة والده بتعذيبه

وفجر هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر تصريحات أثارت جدل واسع خلال الساعات الماضية، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة، حيث أنه اتهم زوجته بنقله من منزله في المهندسين إلى سكن لا يليق به في الأرياف، مشيرًا إلى أنه يتعرض للتعذيب من قبل زوجته وأهلها.

نجل حلمي بكر لا يستطيع الوصول له

وتابع هشام بكر نجل حلمي بكر أنه لا يستطيع الوصول إلى والده، بعدما منعت عنه زوجته التواصل واستخدام الهاتف، كما أن الفنانة نادية مصطفى التي اعتادت على زيارته لم تستطع رؤيته.

تعرض حلمي بكر للنصب من مدير أعماله 

وكان تعرض الموسيقار حلمي بكر لعملية نصب كبيرة من قبل مدير أعماله في أكثر من 2 مليون جنية، وهو ما ساهم في تدهور حالته الصحية وإلزامه فراش المرض. 

ووقعت أزمة بين الموسيقار الكبير حلمي بكر، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حيث خرج مصطفى كامل يرد على اتهامات زوجته بعدم السؤال عنه ودعمه في أزمته الصحية بأنه تجمعه علاقة قوية بالموسيقار المصري حلمي بكر 

تابع موقع تحيا مصر علي