عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يستضيف اليوم فريق ليفربول، ضيفه فريق ساوثهامبتون على ستاد انفيلد ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تحيا مصر، ويأتي ذلك بعد تتويج فريق ليفربول بكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين أمام فريق تشيلسي بهدف نظيف جاء بتوقيع المدافع الهولندي فيرجل فان دايك حيث يسعى فريق ليفربول لاستكمال المنافسة على البطولات المحلية.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد

وتقام المباراة بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة 

وتُبث مباراة ليفربول وساوثهامبتون على قناة بي ان سبورتس 1 المتخصصة في نقل البطولات العالمية ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول
ليفربول

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ساوثهامبتون في كأس الاتحاد

ويُعاني فريق ليفربول من غياب العديد من اللاعبين بداعٍ الإصابة أبرزهم محمد صلاح وداروين نونيز وجرافينبيرخ حيث من المُقرر أن يدخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيلير.

في خط الدفاع : برادلي – تشيميكاس – كونساه – جوميز.

في خط الوسط : كلارك – نيوني – جيمس.

في خط الهجوم : لويس – جوردون – دينيس.

التشكيل المتوقع  ساوثهامبتون أمام ليفربول في كأس الاتحاد

وفي السياق ذاته من المتوقع أن يدخل فريق ساوثهامبتون بقيادة السكوتلاندي روسيل مارتن المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : جفين بازونو.

في خط الدفاع : ووكر بيتيرز – ستيفن – تايلور هاردوورد – ريان.

في خط الوسط : ارمسترونج – آريبو – شارلز.

في خط الهجوم : ريان – تشي آدامز – آدم.

طاقم تحكيم المباراة

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي كريدج باوسون ويُساعده الثنائي آدم نان حكم مساعد أول، وستيف ميريديث حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ريبيسا ويلش حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وساوثهامبتون ضمن بطولة مباريات كاس الاتحاد الإنجليزي.

ويُذكر أن اخر مواجهة قد جمعت بين الفريقيين كانت بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4، حيث جاءت أهداف فريق ليفربول عن طريق ديجو جوتا وجاكبو وفيرمينيو، بينما سجل لساوثهامبتون أرمسترونج وسوليمانا وجيمس براويس، في ختام مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي