عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملت منه سفاحا.. القصة الكاملة لمعاشرة مسن الدقهلية حفيدة شقيقه

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

مسن الدقهلية الذي اتخذ من طريق الشيطان دربا له، وراح ينهش في جسد حفيدة شقيقه الصغيرة التي لم تكمل بعد ربيعها الرابع عشر، وعاشرها معاشرة الأزواج حتى حملت القاصر منه في طفل سفاح، إلا أنه سقط في قبضة الأجهزة الأمنية في الدقهلية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة مسن الدقهلية.

القصة الكاملة لاعتداء مسن الدقهلية على حفيدة شقيقه

جريمة مأساوية ومروعة ارتكبها مسن الدقهلية، فقد انغرست براثنه في جسد صغيرة لم تكمل 14 عاما، ووطأت قدميه في طريق الشيطان خطوة وراء خطوة، فكان همه الشاغل شهواته وكيفية إشباعها، فلم يكن أمامه سوى الصغيرة البالغة من العمر 14 عاما، حتى قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه حمل سفاح.

واقعة مسن الدقهلية شهدت أحداثها قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر في الدقهلية، حيث أن المتهم ستيني - عامل ومقيم في القرية تودد إلى الفتاة القاصر - طالبة 14 عاما، حفيدة شقيقه وبات يتقرب إليها حتى استطاع إقامة علاقة كاملة كالأزواج معها ولم يكن من وراء تلك العلاقة سوى حمل الفتاة في طفل سفاح منه، وانكشفت جريمته بمجرد حمل الفتاة.

تفاصيل معاشرة مسن لـ حفيدة شقيقه في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا عن جريمة مسن الدقهلية من أجهزة المباحث جاء فيه ورود بلاغا بحمل طالبة بالغة من العمر 14 عاما في طفل سفاح، وبفحص البلاغ وإجراء التحريات اللازمة تبين أن شقيق جد الفتاة البالغ من العمر 61 عاما قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج واعتدى عليها حتى حملت منه في طفل سفاح.

كشفت تحريات أجهزة مديرية أمن الدقهلية، أن المتهم يدعى ن م 61 عاما - عامل، قام بالاعتداء جنسيا على حفيدة شقيقه - طالبة بالغة من العمر 14 عاما، ومقيمة في قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر في الدقهلية، وعاشرها معاشرة الأزواج حتى حملت الفتاة منه في طفل سفاح، وحررت أجهزة الأمن البلاغ اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحقيقات موسعة في جريمة مسن الدقهلية

وباشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في واقعة مسن الدقهلية حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي، واستمعت لأقوالها وكذا أقوال المسن، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم ستيني وقام بمواقعة القاصر حتى حملت منه طفل سفاح.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مسن الدقهلية، أن المتهم استطاع معاشرة القاصر - 14 عاما حفيدة شقيقه معاشرة الأزواج حتى حملت منه في طفل سفاح، حيث تم الكشف عن الواقعة بعد حمل الطفلة في الطفل السفاح واكتشاف أسرتها جريمة شقيق جدها من والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي