عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وحيد قرقر: احتفالية قادرون باختلاف تكشف نجاح الدولة في الاهتمام غير المسبوق بذوي الهمم

 النائب وحيد قرقر
النائب وحيد قرقر

أكد النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أهمية مغ شهدته احتفالية قادورن باختلاف التى حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مشيرا إلي أنه بفضل توجيهات القيادة السياسية، يتلقى ذوي الاحتياجات الخاصة، دعما غير مسبوق، وهو ما كفل لهم العديد من الحقوق مؤخرا.

النائب وحيد قرقر يشيد باحتفالية قادرون باختلاف

وأشاد النائب في تصريحات صحفية له اليوم رصده موقع تحيا مصر، باحتفالية قادرون باختلاف تضمنت العديد من الفقرات التي تكشف مدى اهتمام الدولة بذوي الهمم.

وحيد قرقر: احتفالية قادرون باختلاف تكشف نجاح الدولة في الاهتمام غير المسبوق بذوي الهمم

ولفت وحيد قرقر، إلى أهمية توجيهات الرئيس للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصالح صندوق قادرون باختلاف، مؤكدا أن زيادة المخصصات المالية للصندوق، يساهم بشكل كبير في عمل طفرة من حيث الخدمات المقدمة.

وقال النائب: ما شهدناه في الاحتفالية من نماذج مشرفة وقدرات مختلفة في الفن والثقافة والرياضة، نتاج طبيعي للدعم غير المسبوق الذي يتلقاه ذوي الهمم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحيد قرقر: احتفالية قادرون باختلاف تؤكد أن  الدولة المصرية لا تستثني أي فئة في الدولة من اهتماماتها

وأوضح وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن احتفالية اليوم تؤكد أن  الدولة المصرية لا تستثني أي فئة في الدولة من اهتماماتها، حيث إن هناك اهتماما واضحا بجميع المواطنين في وقت كان هناك تهميش واضح لهم من قبل.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله، و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف.

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، خلال احتفالية قادرون باختلاف:" الفلوس وصلت ولا لسة، موجها حديثه لمحافظ البنك المركزي: أول مرة أشوفك بتضحك".

وطالب الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 10 مليارات جنيها لصندوق قادرون باختلاف.

وأضاف الرئيس السيسي:" اليوم دا بنعيش عليه السنة كلها .. احنا فىى عالم الحقيقة مش واضحة لكن فى يوم تاني هنشوفه معاها طال او قصر جاي .. ونعتبر اليوم دا فرصة لينا لحاجتين اننا نشوف عظمة ربنا فى خلقه وكمان التمن اللي ندفعه".

تابع موقع تحيا مصر علي