عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جديدة في مقتل طالب الدقهلية على يد مدرس الفيزياء

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

تطورات جديدة شهدتها واقعة طالب الدقهلية والذي لقى حتفه على يد مدرس الفيزياء، حيث أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طالب الدقهلية إلى محكمة الجنايات وحددت جلسة 16 مارس المقبل لنظر أولى الجلسات، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل قضية مقتل طالب الدقهلية.

تطورات مقتل طالب الدقهلية على يد مدرس الفيزياء

تحقيقات النيابة في قضية مقتل طالب الدقهلية كشفت أن مدرس الفيزياء المتهم بقتله قام بإنهاء حياته بعدما اختطفه وطلب فدية من أسرته، حيث تلقت النيابة إخطارا من الشرطة بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي مجهول، وانتقلت لمعاينة مسرح الجريمة وتبين أن مكان العثور على الجثمان أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

وتوصلت التحريات الأمنية في واقعة طالب الدقهلية إلى أن مرتكب الواقعة المدرس الخاص بالمجني عليه - مدرس فيزياء - وتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة، وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغية طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقة مالية، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

تحقيقات النيابة في مقتل طالب الدقهلية

حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات في قضية طالب الدقهلية، كما استمعت إلى أقوال والد المجني عليه - طالب الدقهلية - والذي قرر أمام النيابة بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية مائة ألف جنيه.

إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية فور تلقي البلاغ إلى موقع الحادث، وتم مناظرة الأشلاء المعثور عليها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة، ومع فحص بلاغات التغيب تبين وجود بلاغ معاصر للعثور على الجثمان، من أسرة طالب متضمنا تغيبه بعد خروجه لتلقي درس فيزياء، وبمناظرة الجزء المعثور عليه تم التعرف على جثة ابنهم من خلال ملابسه التي كان يرتديها، ثم أكدت البصمة الوراثية صحة تطابق الجثمان مع طالب الدقهلية.

أمن الدقهلية يكشف تفاصيل مقتل طالب الدقهلية

شكلت أجهزة مديرية أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والبحث عن الجزء الأخر من الجثمان وضبط الجناة في الواقعة، وأثناء عمل فريق البحث تم العثور على النصف الأخر من الجثمان ولكن تلك المرة كان الجزء العلوي بدون رأس، واستكمل فريق البحث جهود لكشف اللغز، حيث توصلت الجهود إلى أن المتهم في الواقعة هو مدرس الفيزياء الذي خرج طالب الدقهلية لتلقي حصة لديه.

تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الدقهلية في قضية طالب الدقهلية، أن المتهم احتجز الطالب وطلب من والده فدية عن طريق الاتصال به من هاتفه ثم قام بتنفيذ جريمته وقطع الجثمان إلى 3 أجزاء وألقي كل جزء في مكان حتى لا تنكشف الجريمة بسهولة ولا يتم تجميع الجثمان، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الدقهلية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا بسبب علمه بثراء والد طالب الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي