عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يُغير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بتغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر طاقم حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو.

حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو 

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة من عصر الجمعة على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تغيير طاقم الحكام ليكون من جنوب أفريقيا بدلا من طاقم الحكام الرواندي الذي أعلن عنه الكاف في وقت سابق.

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ونواذيبو

اتفق نادي بيراميدز مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة  بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة من عصر السبت على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام الفعاليات الإعلامية يوم الجمعة المقبل على النحو التالي:

* تدريب نادي نواذيبو .. ٣ عصرا .. الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي .. مفتوح لمدة ١٥ دقيقة

* مؤتمر نادي بيراميدز .. ٤ مساء .. قاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي

* مؤتمر نادي نواذيبو .. ٤:٣٠ مساء .. قاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي

* تدريب نادي بيراميدز .. ٥ مساء .. الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي .. مفتوح لمدة ١٥ دقيقة

 

بيراميدز يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من فريق مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ط

سجل جويل بيا الهدف الأول لنادي مازيمبي أمام بيراميدز في الدقيقة 32 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية جلودي ليكونزا وصلت داخل منطقة الجزاء قابلها جويل بيا بتسديدة قوية على يسار حارس بيراميدز أحمد الشناوي إلى داخل الشباك.

وأضاف جلودي ليكونزا الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام مازيمبي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من شيخ فوفانا داخل منطقة الجزاء وصلت خلف دفاعات بيراميدز عند فيلي تراوري وتمريرة عرضية حاول الشناوي التصدى لها لكن الكرة تمر من فوق قدمه وتذهب إلى جلودي ليكونزا يسددها في المرمى الخالي من الحارس وسط غياب تام للدفاع.

تابع موقع تحيا مصر علي