عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع تكشف مفاجآت

زوجة سائق حبيبة الشماع
زوجة سائق حبيبة الشماع فتاة الشروق

تفاصيل جديدة كشفتها زوجة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث شرحت تفاصيل يوم الواقعة وكواليس سردها زوجها لها قبل القبض عليه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

زوجة سائق أوبر بواقعة حبيبة الشماع

زوجة سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق، كشفت تفاصيل ما حدث يوم الواقعة حيث قررت بأن زوجها فور عودته من الخارج كان يبدو عليه ملامح القلق والتوتر، وأخبرها بتعرضه لحادث وسرد لها تفاصيل ما حدث معه في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

وقالت زوج السائق المتهم في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن زوجها عاد ليلة الحادث وكان يبدو عليه علامات التوتر، وحينما سألتها أخبرها بأنه تعرض لحادث حيث قامت فتاة بالقفز من سيارته أثناء ركوبها معه في إحدى الرحلات، وأنه فوجئ بتصرفها أثناء قيادته السيارة.

حبيبة الشماع

زوجة السائق المتهم بواقعة فتاة الشروق

وتابعت زوجة السائق المتهم في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن زوجها أخبرها بأنه خلال تواجده على طريق السويس شعر بالبرد مما جعله يقوم بإغلاق زجاج السيارة وبعد دقائق اشتم رائحة كريهة ناتجة عن السجائر مما دعاه لإخراج زجاجة برفيوم ورش منها في السيارة.

واستكملت زوجة السائق المتهم بواقعة فتاة الشروق، أن الفتاة حينما شاهدته يرش في السيارة قامت بفتح باب السيارة وإلقاء نفسها أثناء تحركه على الطريق، مشيرة إلى أن زوجها برئ من اتهامات خطفها الفتاة وأنه لم يقوم بالهروب أو الإختباء وإنما ذهب إلى منزله وتركها خشية من الاعتداء عليه.

حبيبة الشماع والسائق

زوجة سائق حبيبة الشماع: زوجي حسن الخلق

وأكدت زوجة السائق المتهم بواقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أنهم لديهم 3 أبناء وأنها تزوجته منذ 9 سنوات والجميع يشهد له بحسن الخلق كما أنه يعمل لدى طبيب يشهد له بالخلق، مؤكدا أن زوجها لا يقوم بالرد على المكالمات أثناء القيادة خوفا من المخالفات والحوادث وأنه لا يقوم بالرد على مكالمتهم سوى بعد التوقف.

فيما كشف محامي سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع مفاجآت في القضية حيث قرر بأن موكله قام بتدوين شكوى تضمنت ما حدث معه فور وقوع الحادث وكان رد الشركة عليه في نفس ذات الوقت بأن الشكوى قيد التحقيق، ثم عاد بالاتصال بالشركة وجاء نفس الرد بأن الشكوى ما زالت قيد التحقيق.

محامي سائق أوبر

محامي سائق أوبر يكشف تفاصيل جديدة

وتابع محامي سائق شركة النقل الذكي، أن شركة النقل الذكي تعاطفت مع فتاة الشروق حبيبة الشماع وايضا مع الرأي العام، وأن الشركة تجاهلت عمل السائق معها لمدة 7 سنوات بدون تلقي ثمة شكاوى منه، وبالتحديد بعد أن وقع الحادث حيث أن المتهم لم يصدر منه ثمة شكاوى طوال عمله مع الشركة، كما أنه في الواقعة لم يقوم بمحاولة خطف فتاة الشروق حبيبة الشماع أو الاعتداء عليها.

وأكد محامي السائق المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، كيف لسائق أن يتحرش أو يعتدي على من يجلس في المقعد الخلفي والسيارة متحركة، كما أنه كيف له أن يقوم باختطافها والحماية الخاصة بالأبواب لم تكن مغلقة، مشيرا إلى أن الواقعة تشهد ملابسات أخرى وأن السائق لم يقوم بترويع الفتاة أو محاولة اختطافها أو حتى التحرش بها.

وتابع محامي سائق واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أن موكله أثناء توصيل الفتاة شعر ببعض البرد فقام بإغلاق زجاج السيارة وأثناء ذلك اشتم رائحة السجائر فما كان منه إلا أن قام برش معطر في السيارة من زجاجة عطر كانت بحوزته، وفي هذه الأثناء فوجئ بالفتاة تفتح الباب وتقفز من السيارة أثناء تحركها، وتركها وتوقف بعد ذلك إلا أنه خشى الاعتداء عليه فقام بالمغادرة وحرر شكوى لشركة النقل الذكي.

تابع موقع تحيا مصر علي