عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يكشف مصير محمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادت الفريق لمباراة  يانج أفريكانز بطل تنزانيا المقرر لها مساء غد في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، وقال كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي:" يانج أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية ".

كولر

وتابع كولر قائلاً:" يجب علينا التركزي فى مباراة الغد للحصول على الثلاث نقاط.

وعن إصابه محمد عبد المنعم رد كولر قائلاً:" اللاعب اشتكى من آلام في مباراة بلدية المحلة، واليوم سوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة غدا.

وشدد كولر قائلاً:" أنا بحاجة  للاعب الجاهز والذي يعيش حالة من التركيز في مباراة الغد، وجميع اللاعبين على اتم الاستعداد.

وحرص كولر على وجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قائلاً:" جماهير النادي دائما ما تطالبه بالفوز بإفريقيا، وهذا الأمر يحتاج إلى تعب ومجهود كبير وفي نفس الوقت يحتاج إلى حضور الجماهير ودعمهم للاعبين خلال المباراة باعتباره أمرا في غاية الأهمية، مشددا في الوقت نفسه على أن الأهلي فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية عريضة والفريق يحتاج إلى حضور جماهيره بنفس القوة والكثافة في جميع المباريات.

موعد مباراة الأهلي فى بطولة دوري الأبطال

ويواجه فريق الأهلي نظيره فريق يانج أفريكانز، غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جائزة جديدة يعلن عنها تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي والزمالك

وأعلن تركي آل الشيخ جائزة جديدة من جوائر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 8 مارس، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية. 

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على فيس بوك: مسابقة وجائزتها 10 آلاف دولار.. ‏توقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك على كأس مصر والمقامة في الرياض يوم 8 مارس 2023.. واحصل على فرصة الفوز بجائزة مقدارها 10 آلاف دولار». 

وأضاف تركي آل الشيخ: «ينتهي الوقت المخصص للتوقع قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة.. ويكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور.. وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي