عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب يستقبل بطل ذوي الهمم ويمنحه عضوية نادي الزمالك (صور)

حسين لبيب مع عبد
حسين لبيب مع عبد الرحمن مصطفى

استقبل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اليوم الخميس، بمقر النادي بميت عقبة، الشاب ‏البطل عبد الرحمن مصطفى كامل من أصحاب الهمم.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل استقبال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك للشاب البطل عبد الرحمن مصطفى كامل من أصحاب الهمم.

ووصل البطل عبد الرحمن مصطفى كامل أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ«قادرون باختلاف»، إلي نادي الزمالك، وذلك بعدما أعرب على رغبته فى الحصول على عضوية النادي الأبيض.

وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة، على أستقبال البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ«قادرون باختلاف» التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وجاء ذلك خلال مراسم استقبال حافله من مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء القلعة البيضاء، وسط فرحة عارمة بين الجميع، فيما وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك توجيه ‏الشكر للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه ودعمه لأصحاب الهمم .

وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، ليعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الموافقة على الفور واستقبال عبد الرحمن مصطفى كامل عصر اليوم الخميس للحصول على عضوية نادي الزمالك.

تصريحات البطل عبد الرحمن مصطفى كامل

وكان تحدث الشاب للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: “نفسي في عضوية النادي الذي تربيت على حبه”.

ورد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: “في الساعة الثالثة نتشرف بوجودك في النادي من أجال الحصول على كارنيه العضوية الخاص بك”.

واختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بسؤاله:" تتوقع من الفائز بنهائي كأس مصر، الأهلي أم الزمالك، ليرد الطفل قائلاً:" الزمالك إن شاء الله".

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

ويذكر أن، أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة فريق الداخلية اليوم في الدوري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، في المباراة التي سوف تقام بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد. 

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - محمود علاء -حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر. 

خط الوسط: أحمد سيد زيزو - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد أشرف روقا - محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا - ناصر منسي - يوسف إبراهيم أوباما.

تابع موقع تحيا مصر علي