عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمدلله خلصت الحدوتة.. كهربا يثير الجدل حول تسديد الغرامة للزمالك

الأهلي
الأهلي

أثار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل خلال الدقائق الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتسبب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاله من الجدل خلال الساعات الأخيرة خلال مواقع التواصل الإجتماعي وجاء ذلك حول تسائلات بتسديد الغرامة المالية لنادي الزمالك،تحيا مصر، حيث نشر اللاعب  صورة له عبر حسابه الرسمي إنستجرام وعلق:" الحمدلله خلصت الحدوتة".

فيما ولم يوضح اللاعب بماذا يعني بحديثة عن نهائية" الحدوتة"، مما أثار الشك لدي بعض من جماهير المارد الأحمر أن كهربا سديد الغرامة لنادي الزمالك، وتم حل الأزمة بشكل نهائي.

تاريخ مواجهات الأهلي و يانج أفريكانز

والتقي فريق الأهلي مع يانج أفريكانز في 11 مباراة، حقق المارد الأحمر الفوز في  6 وتعادل 4 مرات، وخسر في مباراة واحدة.

فيما وكان وآخر لقاء جمع الأهلى مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ما ينتظر الأهلي خلال المرحلة المقبلة 

وبعد انتهاء الأهلي، من خوض مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا، سيستعد لقمة من نوع خاص تجمعه بفريق نادي الزمالك، في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي. 

وتُقام مواجهة القمة المرتقبة بين القطبين، في تمام السابعة مساء الثامن من شهر مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

أهم ما تحقق من فوز الأحمر، على حساب بلدية المحلة، هو إشراك الصفقات الجديدة، بل وتسجيلهم لأهداف، وعلى رأسهم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سجل هدفين من 5 أهداف هزت مرمى البلدية.

كما أن الفرنسي أنتوني موديست، عاد للتسجيل مرة أخرى، بهدف من صناعة محمد مجدي أفشة، الذي كان غائب هو الآخر عن صناعة الأهداف.

أشرك مولر، عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا غائبين عن قائمة الفريق، منهم كريم نيدفيد، كريم فؤاد، رامي ربيعة، إضافة للظهور الأول لعمر كمال عبد الواحد، صفقة الفريق التي انضمت خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

أظهرت المباراة، روح كبيرة بين اللاعبين، لمسناها في مواساة إمام عاشور، لطاهر محمد طاهر، بعد دخوله في نوبة بكاء نتاج عدم مشاركته في اللقاء.

كما حرص إمام عاشور ورضا سليم، على الاحتفال بنفس طريقة احتفال محمود عبد المنعم كهربا، الذي تم استبعاده من قائمة المباراة لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي