عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشجيعًا لفلسطين.. زاب ثروت وعزيز مرقة وماهر الملاخ يطرحون أغنية يا زمان

أغنية يا زمان
أغنية يا زمان

تعاون مطرب الراب زاب ثروت مع المطرب عزيز مرقة والموزع الموسيقي ماهر الملاخ في أغنية بعنوان يا زمان، وناقشوا من خلالها القضية الفلسطينية، وإليكم أبرز المعلومات عنها.

تفاصيل أغنية يا زمان

طرح مطرب الراب زاب ثروت بالتعاون مع عزيز مرقة و الموزع الموسيقي ماهر الملاخ فيديو كليب بعنوان يا زمان ويرصده موقع تحيا مصر عبر منصة الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية العربية، وناقشوا من خلاله القضية الفلسطينية.

أغنية يا زمان

وجاءت الأغنية من كلمات عزيز مرقة وزاب ثروت، وألحان علاء وردي، وتوزيع ماهر الملاخ ومن إخراج يارا عياش.

وعلق زاب ثروت على الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: "أغنية يا زمان هي فضفصة باللي جوا الواحد، أتمنى نبقي عرفنا نعبر كلنا عن كل اللي حاسين بيه".

وتابع معبرًا عن سعادته بالتعاون مع عزيز مرقة وماهر الملاخ قائلًا: "عزيز مرقة وماهر الملاخ فنانين كبار اتشرفت بالشغل معاهم وبكل الفنانين اللي في العمل، ودي أبسط حاجة ممكن نقدمها لإخوتنا اننا نفضل نتكلم عنهم ونساندهم".

زاب ثروت وعزيز مرقة

وتُمثل أغنية يا زمان التعاون الأول بين عزيز مرقة وزاب ثروت، وجمعتهما الأغنية بسبب دعمها للشعب الفلسطيني وعرضها لمظاهر الدمار التي تسبب فيها الاحتلال الصهيوني في غزة، وجسد عزيز مرقة خلال الفيديو كليب ظلم الكيان الصهيوني والأساليب المستخدمة ضد غزة، بينما جسد زاب ثروت معاناة الشعب الفلسطيني في الحرب.

زاب ثروت وتامر حسني

ويذكر أن آخر أعمال زاب ثروت الغنائية هي أغنية معلش بالمشاركة مع الفنان تامر حسني من أحدث ألبوماته هرمون السعادة وجاءت الأغنية من انتاج حسام حسني، وشهدت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث أنها تخطت الـ20 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

تفاصيل أغنية معلش لـ تامر حسني وزاب ثروت

وسبق وأن اطلق المطرب تامر حسني أغنية جديدة له بعنوان معلش، بالتعاون مع مطرب الراب الشهير زاب ثروت، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 37 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي