عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الأهلي فريق كبير وهدفي حصد كأس مصر مع الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة الداخلية كان صعبة وقوية للغاية ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفوز في نهاية المطاف، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بعد مباراة الداخلية.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الداخلية في الدوري المصري، فريق الداخلية قدم مباراة كبيرة للغاية وكان يعتمد عن التنظيم الدفاعي من أجل عدم وجود أي مساحات للفريق خلال مجريات المباراة.

وتابع جوزيه جوميز، وجود حراس مميزين داخل نادي الزمالك مثل محمد عواد ومحمد صبحي يعود بالنفع على نادي الزمالك والمنافسة بينهم في صالح الفريق وسعيد بأنني لدي حراس مميزين مثل محمد عواد ومحمد صبحي.

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية

حديث جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بعد مباراة الداخلية

وأكمل جوزيه جوميز تصريحاته، لدينا مباراة مهمة في أفريقيا الأسبوع المقبل وبعدها الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، والفترة المقبلة ستكون هامة للغاية لنادي الزمالك.

وأردف جوزيه جوميز في تصريحاته، نسيطر على المباريات بشكل جيد وكم أطلب من اللاعبين ولكن الأهم هو ترجمة الفرص إلى أهداف بجانب السيطرة على مجريات المباراة.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، النادي الأهلي كبير والمباراة ستكون مهمة للفريقين، وهدفي بالطبع تحقيق بطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي وتدوين البطولة الأولى لي مع نادي الزمالك، والتاريخ يذكر الفائز فقط في المباراة النهائية.

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وحقق نادي الزمالك الفوز على الداخلية بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعد الزمالك لمواجهة سوار كويا الأسبوع المقبل بجانب الاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر في 8 مارس المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎움0 Regina se FULL TIME 1 0 MOST TITLED IN THE 20TH CENTURY ONIRO Regina seven sev nile DEVELOPMENTS‎‏'‏‏
مباراة الزمالك والداخلية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويبحث كل فريق عن الفوز بالمباراة الهامة والقوية القادمة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي