عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: التنمر أذاني أكتر من الحادثة.. ودا مصير مسلسل ساحرة الجنوب الجزء التالت

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أكدت الفنانة حورية فرغلي على أنها تأذت من التنمر عليها أكثر من الحادثة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

حورية فرغلي: التنمر أذاني أكتر من الحادثة

وقالت حورية فرغلي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: اتعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي عملتها في أنفي ووشي، ودا دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، والحقيقة التنمر أذاني أكتر من الحادثة اللي اتعرضت ليها.. وأنا الحمد لله حاليا بعد أخر عملية عملتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي بقيت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وجوايا طاقة أكبر من الأول.

حورية فرغلي

مصير مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثالث

وفي اللقاء ذاته، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن مصير مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثالث، فقالت: عندي سيناريو رومانتيك كوميدي، والفيلم مكتوب حلو جدا، ومستغربة إن مفيش منتج عايز يعمله، وكمان وقعت عقد ساحرة الجنوب الجزء الثالث والعمل بالفعل جاهز للتصوير لكن كل حاجة وقفت، وحاولت أكلم الشركة المنتجة عشان يتنازلوا عنه وأقدمه أنا لكنهم رفضوا، والعمل دا هو الأقرب إلى قلبي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما.

أخر أعمال حورية فرغلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي مسلسل أيام 2 الذي تم عرضه سنة 2022، في الجزء الثاني من المسلسل؛ يحاول (سليمان) إخفاء علاقته السرية بـ(رحاب) بعيدًا عن (عبير)، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي