عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محترف في أدوار الشر وأصدقائه حذروا مراته منه.. في عيد ميلاد محسن منصور تعرف على حياته

محسن منصور
محسن منصور

محسن منصور فنان شامل قادر على ترك بصمة عند الجمهور بالرغم من صغر مساحة أدواره، من أبرز كلماته المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي جملة: "علي الدنيا السلانكتيه".. برع في تقديم أدوار الشر والحرامية وفي الوقت نفسه هو كوميديان من نوع خاص، حيث أنه قادر على جعلك تضحك وأنت  تشاهده بدون أي مشاهد مفتعلة، يحتفل اليوم  الفنان محسن منصور بعيد ميلاده الـ51 ويرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن حياته الشخصية وبداياته الفنية.

مشوار محسن منصور الفني

جاءت بدايات محسن منصور في عالم الفن من خلال مشاركته في تقديم العروض المسرحية على مسرح الجامعة، وتميز بتجسيد أدوار الشر وأحيانًا يجسد دور شرير به لمحة كوميدية، وظهر محسن خلال مشواره الفني مع كبار نجوم الفن منهم خالد النبوي، أحمد السقا، كريم عبد العزيز ومحمد رمضان.

عيد ميلاد محسن منصور

وكانت أول الأعمال المسرحية التي قام بتقديمها تحمل عنوان المزاد، ومن الأعمال البارزة التي علمت مع الجمهور في بداياته مسلسل الأدهم لأحمد عز كما أنه من خلاله بدأ يتعرف عليه المخرجون والمنتجون.

أما أول أعماله الدرامية فكان مسلسل تاريخي يحمل عنوان "الوعد الحق" وكان من بطولة الفنان الكبير عبدالله غيث والفنان حمدي غيث، لتتوالى أعماله المسرحية والدرامية فيما بعد، فضلًا عن انضمامه لأعمال سينمائية عديدة منهم فيلم عمر من بطولة خالد النبوي ومنى زكي وأحمد حلمي.

محسن منصور 

وبعد ذلك  شارك محسن منصور في فيلم حرامية في تايلاند والذي دخل من خلاله البيوت وتعرف عليه الجمهور به، وفيلم حسن ومرقص، وواصل محسن منصور أعماله الفنية فيما بعد حيث قدم أكثر من 50 فيلم ومسلسل خخلال مشواره الفني. 

 سبب تحذير أصدقاء محسن منصور لزوجته

أما عن حياته الشخصية فكان قد صرح من قبل عن تحذير أصدقائه لزوجته سارة شكري عند ذهابه لطلب الزواج منها، وذلك بسبب أدواره الشريرة وملامحه التي تقول أنه كذلك بالفعل، لكنه أضاف أنها  مع الوقت اكتشفت طيبته وأنه بعيد عن الأدوار التي يجسدها.

الفنان محسن منصور

محسن منصور: مسلسل ابن حلال نقطة تحول في حياتي 

وتحدث محسن منصور عن مسلسل ابن حلال من قبل وصرح أنه يعتبره نقطة فاصلة في حياته، حيث ظهر من خلاله في دور رجل ذو نفوذ وسلطة ويستغل هذه النفوذ في ظلم الفقراء، لكن في النهاية يتم الانتقام منه وعقابه على مافعله.

وحقق مسلسل ابن حلال نجاحًا كبيرًا منذ طرحه عام 2014 وحتى عامنا هذا له جمهوره، وكان المسلسل من بطولة النجم محمد رمضان، هالة فاخر، محمود الجندي، سهر الصايغ وغيرهم من الفنانين.

وكان قد صرح الفنان محسن منصور عن أمنيته بتقديم أدوار مختلفة عن الذي اعتاد تقديمها، مثلا شخصية رجل طيب ومطحون في الحياة، كما اعترف من قبل أنه ضد الأفلام الشعبية وأن الشخصيات التي يقدمها مختلفة تمامًا عن شخصيته في الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي