عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. أحمد السقا يوجه رسالة لوالده: شجيعي الحقيقي

أحمد السقا ووالده
أحمد السقا ووالده

حرص الفنان أحمد السقا على توجيه رسالة لوالدها الراجل في عيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر مارس الجاري، مشيرا إلى أنه الشجيع الحقيقي الذي جعله يصل إلى كل هذه الأشياء التي حققها في حياته الفنية والشخصية.

أحمد السقا يوجه رسالة مؤثرة لوالدها

ونشر أحمد السقا مجموعة صور له جمعته بوالده عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلا: صلاح السقا هو الشجيع الحقيقى اللى علمنى كل حاجة حلوة اتعلمتها فى حياتى.. ربنا يقدرنى واقدر اكمل دايما اللى اتفقنا عليه.. كل سنة وانت طيب يابو صلاح.

منشور أحمد السقا 

وتابع أحمد السقا حديثه، قائلا: الله يرحمك يا ابويا و يصبرنا دايما على فراقك..و لو مش هتقل عليكم انا طالب دعوة حلوة منكم والفاتحة لابويا دى اكتر حاجة ممكن تبسطنى النهاردة.

أحمد السقا في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد السقا في حالة نشاط فني في الفترة الحالية حيث ينتظر عرض مسلسل العتاولة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا ووالده صلاح السقا

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتشبب في دمار كل العائلة، والزج بأحداهما للسجن.

آخر أعمال أحمد السقا 

وكانت آخر أعمال أحمد السقا مشاركته في بطولة مسلسل جولة أخيرة والذي حقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه على منصة أمازون الرقمية، وشهد على عودة الفنان أحمد السقا مرة أخرى لدراما الاكشن بعد غياب واشتياق كبير من الجمهور، وهو من بطولة اسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامي، والفنانة حنان مطاوع كضيفة شرف في العمل.

ودرات أحداث المسلسل حول رياضة MMA من خلال الطبيب الذي يسعى للمشاركة في بطولة الملاكمة بسبب حبه لها ولاسعاد ابنته ولكن يتفاجيء بإصابته بمرض الزهايمر ورغم ذلك يستكمل مسيرته في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي