عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا رب صبرنا على فراقه.. لقطة مؤثرة لحظة خروج جثمان حلمي بكر من المستشفى «فيديو»

أسرة حلمي بكر
أسرة حلمي بكر

انهارت أسرة الموسيقار حلمي بكر، لحظة انتظار خروج جثمانه من المستشفى بعد رحيله أمس الجمعة الموافق 1 مارس، حيث عانى فترة طويلة من المرض.

رد زوجة حلمي بكر على الاتهامات الموجهه ضدها

وقالت سماح القرشي خلال مداخلة هاتفية يرصدها تحيا مصر في برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2، حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت وحلمي بكر رفض يروح معاه البيت وأخوه فتحي زاره في الشرقية.

" src="">

تصريحات زوجة حلمي بكر 

وتابعت القرشي، أن شقيقة حلمي بكر أتصلت عليه أمس وطلبت منه أن يترك المنزل بالشرقية ويذهب معها لكنه رفض وقال أنه لن يترك المنزل ومن يريد الإطمئنان عليه يأتي لزيارته.

أسرة حلمي بكر أمام المستشفى 

واستطردت، أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وبشأن "حارس العقار الذي أقتحم المنزل من البلكونة" فذلك الأمر يرجع للفترة التي كانت يحدث فيها بلطجة عليها.

وأشارت إلى أنهم يفتحون النار ضدها لكي تأخذ حقها وهي أساليب ضغط عليها لكي تتنازل وأشقاء حلمي أطلقوا عليها النيران لكي تخرج من منزلها وتهجموا عليها وبعدها أتصلت بالشرطة ثم جاءوا وقبضوا عليهم.

وأستكملت القرشي، أن حلمي بكر دائما يوصيها قائلة :"متسبينيش، كتير خيرك، أنا أخطات اني مشيت وراهم، حقك عليا، ودايما بيشكرني ويوصيني بريهام وبيقولي مهما قالوا مترديش عليهم وخليكي زي ما أنتي نظيفة علشان عاوزين ياخدوكي لطريق وحش".

وأختتمت سماح القرشي، أنها لم تمانع أحد من زيارة الموسيقار حلمي بكر في منزله، وسوف ترسل فيديوهات توضح أن هناك أشخاص كثيرون يزورنه في المنزل.

آخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته

وقال حلمي بكر، أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.

وأضاف الفنان حلمي بكر: أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل.. الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي.

وجدير بالذكر أن هناك حالة خلاف قائمة بين زوجة الراحل حلمي بكر وأسرته بسبب رفضها إعطاءهم تصريح الدفن وشهادة الوفاة فضلًا عن عدم توافر ثلاجة موتى بالمستشفى المتواجد بها. 

تابع موقع تحيا مصر علي