عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل مُنهارًا بعد وفاة حلمي بكر: ربنا ينتقم منهم اللي بهدلوه في آخر حياته

مصطفى كامل
مصطفى كامل

توفى منذ بضعة ساعات الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر عن عمر يناهز 86 عامًا وذلك بعد فترة طويلة من صراعه ومعاناته مع المرض، وتصدر خبر وفاة حلمي بكر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل عن وفاة حلمي بكر من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.. ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل المكالمة.

مصطفى كامل مُنهارًا بعد وفاة حلمي بكر

وتحدث مصطفى كامل خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وهو مُنهار بسبب وفاة الموسيقار حلمي بكر وقال: "حلمي بكر هيتعمله جنازة تليق به وكلنا في النقابة واقفين على قدمٍ وساق من ساعة خبر وفاته".

وانهال في البكاء ووجه دعوات وكلمات قوية لمن عذبوه في آخر حياته، حيث قال: "ربنا ينتقم منهم اللي بهدلوه في آخر حياته وعاملوه معاملة مُهينة".

موعد تشييع جثمان حلمي بكر و العزاء

وحتى الآن لا يتم تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر، وذلك بسبب رغبة نجله في حضور جنازة والده، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الساعة 3:30 عصرًا غدًا، ويشيع جثمان الموسيقار حلمي بكر اليوم السبت من القاهرة، ولم يتم تحديد اسم المسجد الذي سوف تتم فيه صلاة الجنازة حتى الآن، والعزاء يوم الأحد من مسجد الحامدية الشاذلية.

وتوفى حلمي بكر في مستشفى صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، وذلك بعد تداول الأخبار عن رفض زوجته أن تتكفل نقابة المهن الموسيقية بعلاجه، وكانت قد أكدت نقابة المهن الموسيقية بقيادة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أنها لن تقدم على التصرف في أي شئ دون موافقة عائلته.

عمرو أديب: حلمي بكر دا بروفيسور

وتحدث الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه الحكاية المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر عن حلمي بكر، وظهر على وجهه ملامح التأثر الشديدة بوفاته، وقال: "حلمي بكر موسيقار قدير، قدم ألحان كل الأغاني اللي بنحبها زي ليلى مراد، نجاة الصغيرة، محمد الحلو ميادة الحناوي وغيرهم.. من ساعة ما اتولد لحد ما توفى بيقدم ألحان، قدم 1500 لحن ومنهم قصائد".

آخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته

وكان آخر ظهور للموسيقار حلمي بكر قبل وفاته من خلال مكالمة هاتفية في برنامج تفاصيل المُذاع عبر قناة صدى البلد2، وعلق على الأخبار المتداولة عنه مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن حالته ليست بهذا السوء الذي وصفه الإعلام بها وأنه لا يوجد ما يمنعه من التعليق عن ما يحدث، وأضاف وهو غاضب كلمة للجمهور قائلًا: "الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر للشرقية مع زوجتي".

تابع موقع تحيا مصر علي