عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم السبت: أوبرا الإسكندرية للموسيقى تقدم روائع شادية.. انطلاق عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد ومسلسل حدوتة منسية

شادية ومسلسل حدوتة
شادية ومسلسل حدوتة منسية

اخبار الفن اليوم السبت.. تشهد الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 2 مارس العديد من الأحداث الفنية الهامة التي يرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية.

روائع شادية

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، أمسية فنية تحت عنوان ليلة في حب عبد الحليم حافظ وشادية، تحييها فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وذلك في الثامنة مساء اليوم على مسرح أوبرا دمنهور.

وأوضحت دار الأوبرا في بيان أن برنامج الأمسية يتضمن تقديم باقة مختارة من روائع عبد الحليم حافظ، وشادية منها: ميدلي حليم، قولوله، بلاش عتاب، حاجة غريبة، بتلوموني ليه، على حسب وداد قلبي، أحبك، موعود، أحلف بسماها، على عش الحب، مين قالك تسكن في حارتنا، القلب معاك، غاب القمر، شباكنا ستايره حرير.. أداء كل من شمس إبراهيم، يمنى حسن، محمد الخولي، وائل أبو الفتوح، سارة مجدي، ياسر سعيد.

ولفتت الأوبرا إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي تأسست عام 2004، وبدأت حفلاتها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في نفس العام، كما قدمت عروضا خاصة للأطفال، وشاركت في العديد من أنشطة الأوبرا المتنوعة.

انطلاق الحلقة الجديدة من مسلسل حدوته منسية

ينطلق عرض مسلسل حدوتة منسية، على شبكة قنوات CBC اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة فى تمام الساعة الثانية صباحًا، و12 ظهرًا.

وحدودته منسية من بطولة سوسن بدر ، أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين ، رجوي حامد ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

يعرض اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر قناة dmc الفضائية الحلقة الجديدة.

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد 2، حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

ومسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي