عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سوار الغيني فى بطولة الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سوار الغني، غداً الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك و فريق سوار الغيني عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية

ويحتل فريق الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 مباراة فوز، وتعادل ليحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سوار الغيني

في حراسة المرمي: محمد عواد

فى خط الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، أحمد سيد زيزو.

فى خط الهجوم: شيكابالا ، مصطفى شلبي، أوباما

فوز الزمالك على الداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وفي الدقيقة 53 جاء تهديد من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة أرضية من جانب عبدالله السعيد، لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي.

واستمرت محاولات فريق الزمالك عن طريق رأسية من زيزو بالإضافة إلى تسديدة من مصطفى الزناري، من قرب منطقة الـ 6 أمتار لكن قابلها استمرار لتألق الحارس محمد مجدي في الدقيقة 55.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويبحث كل فريق عن الفوز بالمباراة الهامة والقوية القادمة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي