عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسمها يارا.. معلومات عن خطيبة المطرب مسلم

مسلم وخطيبته
مسلم وخطيبته

ازدادت عمليات البحث خلال الفترة الماضية عبر محركات البحث المختلفة عن خطيبة المطرب مسلم، وذلك بعد إعلان خطوبتهما يوم الخميس الماضي الموافق 29 فبراير، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة معلومات عن خطيبة المطرب مسلم التي لفتت الأنظار في حفل خطوبتها.

معلومات عن خطيبة المطرب مسلم

أصبحت خطيبة المطرب مسلم التي يرصد تحيا مصر معلومات عنها حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة بعد إقامة حفل الخطوبة، فالكل بات مهتما لمعرفة معلومات أكثر عنها، خصوصا لأن مسلم لم يعلن عن ارتباطهما قبل حفل خطوبة، وظل متكتمًا لفترة طويلة على علاقتهما، مما دفع فضول الجمهور إلى معرفة تفاصيل أكثر عمقًا عنها.

مسلم وخطيبته

ومع البحث تبين أن خطيبة المطرب مسلم تدعى يارا تامر، وهي تعتبر الفتاة الثانية في حياة مسلم لأن سبق له الزواج من قبل، وقد استطاعت يارا خطيبة المطرب مسلم أن تجذب أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يوم حفل خطوبتها بسبب إطلالتها.

إطلالة خطيبة المطرب مسلم في حفل الخطوبة

حيث ارتدت يارا خطيبة المطرب مسلم فستانا طويلا باللون البيج مرصع بفصوص بيضاء، من توقيع المصمم إسلام سعيد، وقد وضعها الفستان في مرمى الانتقادات بسبب مطابقة لون الفستان بلون الجسم، مع وجود بطانة قصيرة، ولكن من جانبها لم تخرج خطيبة مسلم للرد على تلك الانتقادات التي وجهت لها.

حفل خطوبة مسلم

ومن الجدير بالذكر أن مسلم احتفل بخطوبته على فتاة تدعى يارا من خارج الوسط الفني يوم الخميس الماضي الموافق 29 فبراير، في قصر البارون، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم: عنبة، حسن أبو الروس، مصطفى حجاج، وغيرهم، وقد أحيا المطرب مصطفى حجاج حفل الخطوبة بباقة من أنجح أعماله الغنائية الشعبية والرومانسية.

مسلم يوجه رسالة خاصة إلى خطيبته يارا

وبعد انتهاء حفل الخطوبة، وجه مسلم رسالة خاصة إلى خطيبته يارا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر مجموعة صور لهما من جلسة التصوير الخاصة بالخطوبة، وعلق عليها قائلًا: انهاردة بجد عرفت أن نهاية 2023 أجمل نهاية بي النسبة ليا، وأصبحت أجمل إنسانة في حياتي اللي ربنا كرمني بيها بعد تعب كبير ومشاكل كتير في حياتي بحبك جدًا، وربنا يخليكي ليا ونفضل سند لي بعض وضهر جامد يا أجمل يارا.

تابع موقع تحيا مصر علي