عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغز جثمان طالبة العريش نيرة صلاح.. مصادر تكشف مفاجآت لـ تحيا مصر

طالبة العريش نيرة
طالبة العريش نيرة صلاح

تفاصيل وتطورات جديدة شهدتها واقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث فتحت النيابة تحقيقات موسعة حول الحادث لكشف الملابسات والأسباب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات الأخيرة في واقعة وفاة طالبة العريش.

تطورات جديدة في واقعة وفاة طالبة العريش

وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن النيابة أمرت بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة صلاح لكشف وبيان أسباب الوفاة، حيث إنتقل الطبيب الشرعي إلى مقبرة طالبة العريش لسحب عينات من الجثمان، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وإستدعاء أسرة الطالبة لسماع أقوالهم.

وقالت مصادر خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن التحقيقات ما زالت جارية في وفاة طالبة العريش لكشف ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث أو أن الطالبة أنهت حياتها بنفسها، وايضا للكشف عن تفاصيل واقعة التهديد والابتزاز التي كشفتها أسرتها، وايضا الاستماع لأقوال أسرتها والتحقيق في كافة ملابسات الواقعة.

طالبة العريش نيرة صلاح

تحقيقات موسعة في واقعة وفاة طالبة العريش

وتجرى النيابة العامة في واقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، تحقيقات موسعة للوقوف على أسباب الحادث، وملابسات وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، حيث جرى الاستماع لشقيقة طالبة العريش نيرة صلاح، وانتظار كشف الطب الشرعي ماهية وكمية المادة التي نتج عنها الوفاة والتي كشف التقرير الطبي بمستشفى العريش أن الوفاة حدثت نتيجة تناولها.

طالبة العريش نيرة صلاح من مواليد 2005 ولدت في قرية ميت طريف بمركز دكرنس في الدقهلية، والتحقت بكلية الطب البيطري جامعة العريش، وكانت مقيمة في السكن الجامعي ويوم السبت 24 فبراير استقبلها قسم الاستقبال بمستشفى العريش العام، مصابة باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الضغط والنبض، جراء تناولها مادة سامة غير معلومة، وتم إيداعها العناية المركزة إلا انها توفيت نتيجة سوء حالتها الصحية.

طالبة العريش نيرة صلاح

تفاصيل وفاة طالبة العريش نيرة صلاح

تسلمت أسرة طالبة العريش نيرة صلاح جثمانها وتم الانتهاء من تصاريح الدفن، إلا أنه وعقب دفن الجثمان اكتشفت أسرتها رسائل تهديد وابتزاز على هاتفها مما جعل هناك شك في وفاتها، حيث تبين من الرسائل وقوع نيرة صلاح طالبة العريش لابتزاز وتهديد من قبل طالبة وطالبة معها في نفس الكلية، وأن الطالبة التقطت لها صورة خلسة وهي في الحمام وقامت بتهديدها وابتزازها بها.

وما زالت التحقيقات والتحريات جارية في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح الزغبي، لكشف ملابسات وأسباب الواقعة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، حيث تبين من أصدقاء طالبة العريش نيرة صلاح أن الطالبة تعرضت لضغوط وتهديدات وابتزاز من قبل زملائها في نفس الكلية، وهم الطلاب الذين يتم التحقيق معهم في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي