عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لبودكاست Big Time.. تعرف على أبرز ضيوفه

بوستر بودكاست Big
بوستر بودكاست Big Time

بودكاست Big Time حيث طرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه البوستر الرسمي الأول لبودكاست big time، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مع المطربة أصالة نصري، ورصد موقع تحيا مصر البوستر وإليكم أبرز التفاصيل.

تركي آل الشيخ يشارك البوستر الرسمي لبودكاست Big Time

شارك المستشار تركي آل الشيخ البوستر الرسمي الأول لبودكاست Big Time عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلن عن عرضه عبر شاشة قناة mbc حيث علق عليه قائلًا: "على mbc".

بوستر بودكاست big time

وظهر على البوستر الإعلامي عمرو أديب وهو يرتدي نظارة نظر على غير المعتاد مع المطربة أصالة نصري وهي ترتدي زي عربي أنيق، وفي الخلفية برج الرياض.

تفاصيل بودكاست big time

وكان قد شارك تركي آل الشيخ البرومو الخاص بحلقات البودكاست عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وظهر خلال البرومو نخبة كبيرة من مشاهير الوطن العربي والعالم في استضافة عمرو أديب و أصالة نصري.

ومن المشاهير الذين ظهروا خلال البرومو: ويل سميث، يسرا، جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب، إسعاد يونس، إيلي صعب، محمد عبده، إليسا، نانسي عجرم، جان رينو، ميسي، باسل خياط وغيرهم الكثير.

تصوير حلقات بودكاست Big Time

ويشار إلى أنه تم تصوير الحلقات في المملكة العربية السعودية خلال تواجد مشاهير العالم هناك في الفترة الأخيرة، خاصةً مع كثرة المهرجانات مثل حفل joy awards الذي حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على حضوره.

ويُعد بودكاست Big Time هو أهم بودكاست في العالم والوطن العربي، حيث أنه لأول مرة يتم استضافة كل هؤلاء المشاهير خلال شاشة واحدة، ذلك بالإضافة إلى أنه برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

انطلاق أولى حفلات الليالي السعودية المصرية برعاية تركي آل الشيخ

ومن ناحية أخرى يواصل المستشار تركي آل الشيخ سلسلة إنجازاته في تطوير الفن العربي على مستوى العالم، حيث تعاقد منذ فترة مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني على إقامة سلسلة من الحفلات تحت عنوان الليالي السعودية المصرية.

وانطلقت بالفعل أولى هذه الحفلات يوم الأحد الموافق 18 فبراير بدار الأوبرا المصرية، وأحيى الحفل الكينج محمد منير مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس.

وحرص عدد ضخم من نجوم الفن على حضور الحفل من بينهم يسرا، كريم عبد العزيز، إلهام شاهين، مي عز الدين، محمد فؤاد، مصطفى قمر، منة شلبي، جورج وسوف، هبة مجدي، محمد محسن وغيرهم الكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي