عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. غناء إيهاب توفيق مع عزيز مرقة على مسرح ساقية الصاوي

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

أحيأ المطرب الأردني عزيز مرقة حفلًا غنائيًا أمس الجمعة الموافق 1 مارس في ساقية الصاوي، وفاجئ عزيز مرقة الجمهور بظهور إيهاب توفيق والغناء معه على المسرح، ورصد موقع تحيا مصر الحفل وإليكم التفاصيل.

إيهاب توفيق مع عزيز مرقة في ساقية الصاوي

ولأول مرة ظهر الفنان إيهاب توفيق مع عزيز مرقة في حفله، وأشعلا الحفل بغنائهما معًا أغنية الله عليك يا سيدي ولكن بشكل مختلف، ومع العزف على آلة الهارمونيكا بواسطة عمر شريف.

إيهاب توفيق

وشارك عزيز مرقة مقطع فيديو أثناء غنائهما من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: "الله عليك يا سيدي مع الفنان إيهاب توفيق، وعلى الهارمونيكا عمر شريف".

عزيز مرقة يدعم القضية الفلسطينية بأغنية يا زمان

ويشار إلى أن آخر أعمال عزيز مرقة الغنائية هي مشاركته في فيديو كليب يا زمان مع مطرب الراب زاب ثروت والموزع الموسيقي ماهر الملاخ، وناقش الثلاثي خلال الأغنية القضية الفلسطينية.

ومثلت أغنية يازمان التعاون الأول بين عزيز مرقة وزاب ثروت، وجمعت الأغنية بين أفكارهما بسبب دعمها للقضية الفلسطينية، و عُرض خلال الفيديو كليب الدمار الذي تسبب فيه الاحتلال وظلم الكيان الصهيوني.

ويحرص عزيز مرقة على إقامة علاقة ودية بينه وبين جمهوره ليكون قريب منهم، حيث أن علاقته لا تمثل علاقة نجم بجمهوره، ويحاول القيام بذلك من خلال نزوله في شوارع البلاد المختلفة وغنائه وسط جمهوره دون أي تكليف أو حواجز بينه وبينهم.

وجاء آخر موقف لعزيز مرقة منذ بضعة أيام حيث طلب منه أحد معجبيه الذهاب إلى منطقة شبرا للغناء وأنه يتمنى رؤيته فجاء رد عزيز مرقة بشكل سريع وقرر أن يدعوه لحضور حفله مجانًا.

آخر أعمال إيهاب توفيق

َويذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق الغنائية هي أغنية أيوة يا غشاش، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية، وجاءت أغنية يا غشاش من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم وتوزيع نور، وكانت آخر حفلات إيهاب توفيق الغنائية هو حفله في نهاية العام الماضي احتفالًا بـ ليلة رأس السنة.

عزيز مرقة وإيهاب توفيق لأول مرة في مهرجان القلعة

وجمعت الصدفة بين عزيز مرقة وإيهاب توفيق من قبل، حيث أحيى كلًا منهما لأول مرة حفله بمهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي في دورته الـ15 العام الماضي 2023، وشارك في مهرجان القلعة عدد من النجوم الكبار في عالم الغناء والموسيقى ومنهم الفنان اللبناني وليد توفيق  والفنان الكبير علي الحجار وفرقة وسط البلد وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي