عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة سوار الغيني بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني

تفاصيل مران الزمالك

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم تحت إشراف جواو مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض فقرة فنية تحت قيادة جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال الفترة الفنية وعلاج الأخطاء.

وفي نفس الوقت أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 3 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لإنهاء دور المجموعات بدون خسارة، حيث حقق الفريق 4 اناصارات حتى الآن، وتعادل مرة وحيدة، وتأهل كأول عن تلك المجموعة بعد أن جمع 13 نقطة.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

ومن المقرر أن يمثل الزمالك في الاجتماع الفني كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي سوار الغيني،  بالإضافة إلى طاقم التحكيم الإثيوبي المكلف بإدارة اللقاء.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية قبل المباراة المرتقبة.

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز 

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويُعقد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد للحديث عن مواجهة الزمالك المرتقبة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي في السابعة مساء الغد على ستاد القاهرة، في حين سيخوض فريق سوار الغيني تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً .

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تاهله لدور الثمانية للبطولة.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي