عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعادل أمام الفتح (1/1) في دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي والفتح
مباراة الأهلي والفتح

انتهت مباراة الأهلي والفتح في الجولة 22 لمنافسات دوري روشن السعودي بالتعادل ال‘يجابي بهدف لكل فريق وفقد النادي الأهلي فرصة الاقتراب من صدارة دوري روشن السعودي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والفتح في بطولة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الأهلي والفتح بضغط قوي من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض روجير إيبانيز دا الأهلي للطرد في الدقيقة 14 من عمر المباراة وكان قد حصل على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة العاشرة.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب كل فريق خلال مجريات الشوط الأول من عمر المباراة، ولكن كان الإنهاء غير جيد من كل فريق، وسدد كل فريق 8 كرات في شوط المباراة الأول.

Image
مباراة الأهلي والفتح

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الفتح أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عن طريق كريستيان تيلو وينتهي الشوط الأول بين الأهلي والفتح بتقدم الفتح بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني لم يستغل الفتح النقص العدد داخل صفوف النادي الأهلي، وكانت الأمور في الشوط الثاني أقل من الشوط الأول وحاول الأهلي تسجيل هدف التعادل سريعا ولكن كانت دفاعات فريق الفتح في الموعد.

وفي الدقيقة 75 سجل ألان سانت ماكسيمين الهدف الأول والتعادل لفريق الأهلي ويعود الفريق لنقطة التعادل من جديد رغم اللعب بـ 10 لاعبين.

Image
ألان سانت ماكسيمين

وتعرف سعيد خالد باعطية لاعب الفتح للطرد في الدقيقة 89 من عمر المباراة وكان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة الأهلي والفتح

يتواجد فريق الأهلي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة بينما يتواجد الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة وكان الفتح قد فاز على الأهلي في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة وقوية.

تابع موقع تحيا مصر علي