عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديق حلمي بكر: مراته بهدلته ومنعت أخواته من زيارته

صديق حلمي بكر
صديق حلمي بكر

كشف أحد أصدقاء الموسيقار المصري حلمي بكر عن مفاجآت عديدة حول سماح زوجة الراحل، حيث اتهم أنها منعت أشقاءه من زيارته وكانت تطمع في منزله.

صديق حلمي بكر يتهم زوجته بمنعها لأشقاءه بزيارته

وقال في لقاءه بموقع تحيا مصر: مراته بهدلته آخر بهدلة وكانت مانعة اخواته واحنا من زيارته واتخانقت مع اخواته عشان عايزة تغسله في جسر السويس وهم عايزين يغسلوه في المهندسين وكانت طمعانة في فلوسه وشقته.

حلمي بكر 

وتابع: جابلتنا بلطجة وكانت مجزرة وعملت بلاغ وحلمي بكر كان بيعيطلي عشان عايز يشوف بنته. 

" src="">

وقال حلمي بكر من قبل: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

وتابع، أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

وأضاف، أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

مرتضى منصور يتحدث عن محاولة خطف زوجة حلمي بكر لجثمانه

هذا وكتب مرتضى منصور: الحمد لله للأسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتى مشارف القاهرة تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام رغماً عن أنف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد.

وتابع: كل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت مع سيادته حتى الساعة الرابعة فجراً الذي أمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتى الصباح إلا أن زوجته رفضت وأصرت على نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا.

مرتضى منصور يتوجه بالشكر لوزير الصحة

وأضاف، شكرا لسيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء على كل أشقائه وإصرارها على دفنة ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتر تبعده هو والنقابة لكي تستفرد بيه وهو ماحدث بالفعل وتم حجزهم في قسم السلام فلقد أمر السيد الوزير الدكتور خالد بتجهيز ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام وبالفعل تم ايداع جثمان المرحوم داخلها

تابع موقع تحيا مصر علي