عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان حلمي بكر عصر اليوم الأحد من مسجد النور بالعباسية

حلمي بكر
حلمي بكر

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن موعد تشييع جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض.

جنازة حلمي بكر 

وأوضح المتحدث الرسمي للموسيقيين أنه سيتم تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر، عصر اليوم الأحد الموافق 3 مارس من مسجد النور بالعباسية وهو ما سيرصده تحيا مصر

حلمي بكر وزوجته

وعكة حلمي بكر الصحية

وكان حلمي بكر قال عن وعكته الصحية: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

نجل حلمي بكر 

وتابع، أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

وأضاف، أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

داعية إسلامية يفجر مفاجآت عن حلمي بكر 

وفجر الدكتور محمد علي خلال مداخله هاتفية ببرنامج صالة التحرير من تقديم الاعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة صدى البلد، انه كانت تجمعه بالموسيقار  صداقه كبيره وقويه جدا وكان يلتقي به وكانت جميع اللقاءات بينهم الجلسات دينيه بحته يستمع فيها الى القران بصوته والانشاد، وان الدكتور حلمي بكر اخبره من قبل ان احدى زوجاته كانت تريد ان يموت حتى تورثه وكانت تتعدى عليه بالضرب انه كان دائما ما يعاني من احدى زوجاته وضربها له حيث قال له نصا مراتب تضربني يا دكتور محمد واعمل بايه معاها لينصحه بتحرير محضر ضدها ، مشيرا إلى انه كان يتحدث معه عن التوبه ليجيبه بانه لا ييئس من روح إلا الكافرون وان من يئس هلك ومن قنط من رحمه الله هلك، مضيفا انه دائما ما كان ينصحه بعدم اليأس.

وتابع، انه اخبره ان هناك تعدي عليه من احدى البلطجيه وفي احد المرات طلب منه ان ياتي اليه في احدى فيلا وفي المهندسين وبالفعل ذهب له ليجد راسه غارقه بالدماء وعندما ساله عن السبب اخبره عن احد البلطجيه داخل المنزل يتعدى عليها بالضرب وعندما طلب منه ان يتصل به الشرطه منعه من اجل ان لا يفتضح الامر وتعلم به وسائل الاعلام. 

وكان عانى الموسيقار الراحل حلمي بكر قبل وفاته من مشاكل في الكلى والقلب والسكر. 

تابع موقع تحيا مصر علي