عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يعلن انطلاق الموسم الثاني من بطولة كأس الحزب لكرة القدم

بطولة كأس حزب حماة
بطولة كأس حزب حماة الوطن

أعلن حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي انطلاق الموسم الثاني من بطولة كأس الحزب لكرة القدم، بمشاركة أمانات الحزب بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

بطولة كأس حزب حماة الوطن

حماة الوطن يعلن انطلاق الموسم الثاني من بطولة كأس الحزب لكرة القدم

وتقام بطولة كأس حزب حماة الوطن، التي تنظمها وتشرف عليها أمانة الشباب، برئاسة المهندس كريم إمام، في 8 مجموعات تمثل جميع الأمانات على مستوى الجمهورية، حيث سيتم تكريم الفرق الثلاث الأولى الفائرة الأولى.

وحدد حزب حماة الوطن، قيمة جائزة المركز الأول ب50 ألف جنيه، المركز الثاني 30 ألف جنيه، والمركز الثالث 20 ألف جنيه، حيث ستقام احتفالية يشارك فيها قيادات الحزب لتكريم الفائزين.

بطولة كأس حزب حماة الوطن

بطولة كأس حماة الوطن لكرة القدم في الموسم الثاني

وتأتي بطولة كأس حماة الوطن لكرة القدم في الموسم الثاني، في إطار اهتمام الحزب بالرياضة، وتشجيع الجميع على ممارستها، ودعم ورعاية المتفوقين فيها.

ووجه الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، الدعوة للأمانات بجميع المحافظات إلى أهمية المشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام، والذي يمثل حلقة وصل بين الكوادر الحزبية.

بطولة كأس حزب حماة الوطن

جلال الهريدي: بطولة كأس حماة الوطن لكرة القدم فرصة لتحقيق التقارب والتواصل بين أعضاء الحزب في المحافظات المختلفة

وقال: البطولة التي ينظمها حماة الوطن فرصة لتحقيق التقارب والتواصل بين أعضاء الحزب في المحافظات المختلفة، لما للرياضة من دور في الارتقاء بروح التعاون والتفاهم.

ةفي وقت سابق، وجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، قافلة المساعدات الإنسانية الثالثة لمساندة الأشقاء في فلسطين، حيث تضمنت مواد غذائية، وأدوية وبطاطين وغيرها من المستلزمات.

بطولة كأس حزب حماة الوطن

حماة الوطن يوجه قافلة المساعدات الثالثة لفلسطين

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات الحزب، وفي إطار توجيهات القيادة السياسية، بدعم الفلسطينين في الأزمة الحالية، وضمن جهود الدولة المصرية للتخفيف من حدة تداعيات الحرب.

وأكد حماة الوطن، أن هذه القوافل تأتي انطلاقا من دور مصر الرائد في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، وإيمانا بأهمية الوقوف بجانب الأشقاء في هذه المحنة.

بطولة كأس حزب حماة الوطن

وفي هذا الصدد، أشاد الحزب بكافة التحركات المصرية على جميع المستويات الرسمية، وكذلك دور المجتمع المدني، بتقديم كل الإمكانيات للتخفيف من حدة الحرب التي تجاوزت 100 يوما.

تابع موقع تحيا مصر علي