عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة أرملة حلمي بكر: بقاله شهور تعبان لسة أهله والفنانين بيسألوا عليه دلوقتي؟

شقيقة أرملة حلمي
شقيقة أرملة حلمي بكر

خرجت شقيقة سماح القرشي، أرملة الموسيقار حلمي بكر لتفتح النار على أسرته وأصدقاء الفنان من الوسط الفني، خاصة بعد ادعائهم بأن أرملة الموسيقار الراحل خطفته وعرضته للتعذيب وخبأته عن أسرته وجموع الفنانين ونقابة المهن الموسيقية.

شقيقة أرملة حلمي بكر تفتح النار على أسرته ونقابة الموسيقيين

وقالت شقيقة أرملة حلمي بكر في تصريحات رصدتها كاميرات تحيا مصر على هامش جنازة الراحل والتي تقام حاليا في مسجد السلام بمدينة نصر:كل اللي بيقول حلمي بكر كان بيتضرب مسألش عنه من 3 شهور.. كنا بنعامله احسن معاملة،ابنه مشافوش من 8 سنين وحلمي هو اللي مكنش عاوز يشوفهم.

واختتم شقيقة أرملة حلمي بكر حديثها، غاضبة: حلمي بكر بقاله شهور تعبان وابنه والفنانين عاملين خايفين عليه دلوقتي ؟

شقيقة أرملة حلمي بكر
شقيقة أرملة حلمي بكر 

وفاة حلمي بكر 

وكان قد رحل حلمي بكر عن عالمنا في مساء يوم الجمعة المنقضي بعد صراع طويل مع المرض حيث كان طريح الفراش في اخر أيامه وكانت ترفض زوجته نقله إلى اي مستشفى لمعالجته، وذلك وفقا لتصريحات عدد كبير من أفراد أسرته ونقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل.

وكان قد وقع خلاف كبير بين أشقاء حلمي بكر وزوجته سماح القرشي على دفن جثمان الرحل، وذلك في أحد الأكمنة الأمنية بطريق الشرقية مما أدى إلى أخذهم إلى قسم شرطة السلام، وجاء سبب الخلاف، نتيجة رغبة سماح القرشي أرملة حلمي بكر في دفن جثمان زوجها، ولكن أشقاءه يريدوا انتظار نجله الذي يحرص على حضور جنازة والده، فهو في انتظار أن تصل طائرته مساء اليوم السبت.

أزمة حلمي بكر بعد وفاته 

من ناحية أخرى كانت قد تصدر حلمي بكر حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك بعد استغاثة نجله عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قنوات اون، حيث قال:  حالة بابا مش كويسة خالص، حالته لا يرثى لها، عنده مشاكل كتير صحية، منها الكلى، وتقدم سنه أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز في الأيام الأخيرة، وللأسف الشديد جاتلي أخبار عن طريق عمي كلمني من حوالي يومين قالي أني لازم أجي مصر في أسرع وقت لأن غالبا حلمي بكر في أيامه الأخيرة، وأنا فعلا بجهز أني أجي قريب.

واضاف نجل حلمي بكر الوحيد أنه يتعرض للتعذيب والخطف على يد زوجته سماح القرشي، مشيرا: أنا بحاول اتصل بيه مش بعرف اوصله، فمراته الحالية مسيطرة على كل شيء وهي اللي بتعمل القرارات وفي أخبار تانية بتجيلي من الفنانة نادية مصطفى أنه جالها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته.

تابع موقع تحيا مصر علي