عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لوعكة صحية.. دعاء فاروق: قررت إلغاء وتأجيل العديد من أعمالي في رمضان

دعاء فاروق
دعاء فاروق

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق عن تعرضها لوعكة صحية منذ أكثر من شهر وعدم استجابتها للعلاج، مما جعلها تؤجل وتُلغي العديد من الأعمال التي كانت تستعد لها، ويرصد موقع تحيا مصر خلال هذه المقالة أبرز التفاصيل.

دعاء فاروق: بقالي شهر مريضة وبتعالج ومفيش استجابة للعلاج

وكشفت الإعلامية دعاء فاروق عن مرضها من خلال نشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت فيه: "أنا بقالي شهر بتعالج، إن لبدنك عليك حق والعلاج مش جايب نتيجة، فلغيت شغل وحاجات كتير، كان عندي تصوير حلقات لرمضان وحاجات لعيد الأم ولغيت كله".

دعاء فاروق 

وتابعت: "احنا مش ملك نفسنا احنا ملك ربنا يغعل بنا مايشاء دايمًا، قبل رمضان بيكون في شغل كتير وبنوافق عليه وبنكون متحمسين لكن في النهاية ممكن في لحظة منقدرش، محدش هياخد كل حاجة.. كله بمشيئة ربنا محدش يتخيل أنه هيقرر يعمل إيه، مش بمزاجك!".

دعاء فاروق 

دعاء فاروق تهاجم مُتابع: الأرزاق بيد الله وليس لنا فيها شئ

وتطرقت دعاء فاروق خلال حديثها إلى الحديث عن فنان كان منتشر على الساحة الفنية دائمًا وفي جميع الأعمال وفجأة يأتي علينا موسم رمضان وهو غير مشارك في أي عمل وقالت: "قرأت خبر وعايزة أعلق عليه، كان في فنان بيشارك في جميع الأعمال الفنية في وقت واحد ومعندوش وقت يقعد في بيته، وفجأة في رمضان 2024 مشاركش في ولا مسلسل واحد".  

وتابعت حديثها: "وشوفت تعليق أحد الجمهور بيقول (متستهونوش بالناس ورأيهم)، ناس مين! هل تظن أنك أنت المسؤول عن الأرزاق، دا كله بيد الله وعيب إنك تقول الكلام دا".

دعاد فاروق تهاجم برامج توقعات الأبراج وعلماء الفلك

وكانت قد هاجمت دعاء فاروق من قبل ظاهرة تصديق علماء الفلك المنتشرة مؤخرًا وأوضحت اعتراضها على البرامج التي تقدم فقرات بها خبراء فلك أَو توقعات الأبراج.

وتحدثت عن التوقعات خلال البرامج الكبيرة عن زواج او طلاق شخصية مشهورة، أو وفاة شخص معين أو توقع الإصابة بمرض معين، مؤكدة أن كل هذه الأفعال ما هي إلا أعمال كفر لأنها في النهاية معتمدة على تسخير الجان والذي يُعد من المحظورات.

ويذكر أن دعاء فاروق هي إعلامية ومقدمة برامج دينية، وقدمت العديد من البرامج منذ بداياتها في مجال الإعلام أشهرها برنامج اسأل مع دعاء، وبرنامج الدين والحياة وعُرضت برامجها على أشهر الفضائيات مثل قناة النهار وشاشة قناة الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي