عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطب الشرعي وتكنولوجيا المعلومات.. تطورات جديدة بقضية نيرة صلاح طالبة العريش

طالبة العريش نيرة
طالبة العريش نيرة صلاح

لا زالت واقعة نيرة صلاح طالبة العريش قيد التحقيقات أمام النيابة العامة، التي تجرى تحقيقات موسعة في القضية للوقوف على ملابسات وأسباب وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الأخيرة والتطورات في واقعة وفاة طالبة العريش.

تطورات واقعة وفاة نيرة صلاح طالبة العريش

تجرى النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة نيرة صلاح طالبة العريش، حيث تنتظر ورود تقرير الطب الشرعي الذي سيكشف أسباب وفاة الطالبة، بالإضافة للاستماع لأقوال كافة من له صلة بالواقعة سواء متهم أو لديه معلومات، وايضا فحص كاميرات مراقبة المدينة الجامعية في العريش، واستعجال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وايضا تقرير فحص الهواتف التي أمرت بتفريغها.

تفاصيل واقعة وفاة نيرة صلاح طالبة العريش، ما زالت حديثا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تنتظر أسرة نيرة صلاح الزغبي تفاصيل التحقيقات لمعرفة أسباب وفاة ابنتهم طالبة العريش، كما تتوارد الروايات المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي عن تفاصيل ما حدث في المدينة الجامعية الذي ما زال حتى الآن مجهولا وقيد التحقيقات.

طالبة العريش

محامي أسرة نيرة صلاح يكشف تفاصيل الحادث

محامي أسرة نيرة صلاح طالبة العريش كشف العديد من المفاجآت، حيث قرر أن والدها تواصل معها قبل وفاتها بقرابة ساعتين وقام بإرسال أموالها لها عبر فودافون كاش، وايضا رصيد على هاتفها المحمول وذلك قبل أن يتلقى خبر نلقها إلى المستشفى ثم اتضح له إصابتها بتسمم وهو الأمر الذي أخبره به الأطباء في المستشفى التي توفيت بداخله، مشيرا إلى أن سيناريوهات الواقعة كثيرة.

وتابع محامي أسرة نيرة صلاح، أن السيناريو الأول أن يكون المسئولين في الجامعة تباطأوا في نقلها للمستشفى، أو أن يكون زملائها وضعوا لها السم في الطعام، أو أن نيرة قامت بإنهاء حياتها بسبب الابتزاز والتهديد من زملائها، مشيرا إلى أن الطالبة المتهمة بتهديد وابتزاز نيرة صلاح على علاقة بأحد زملائها في الجامعة، وأخبرت نيرة بذلك وطلبت منها الأخيرة الابتعاد عنه إلا أن الطالبة قامت بتصويرها في الحمام خلسة.

طالبة العريش نيرة صلاح

التقرير الطبي الخاص بطالبة العريش نيرة صلاح

وكشف التقرير الطبي الخاص بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح، الصادر من مستشفى العريش العام، أن الطالبة بالغة من العمر 19 عاما، وحضرت إلى قسم الاستقبال باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم ونبضها ضعيف، وذلك ناتج عن إدعاء تناول مادة سامة غير معلومة.

كما شرح تقرير مستشفى العريش الخاص بـ طالبة العريش نيرة صلاح، أن المادة السامة غير معلومة المصدر ولا الكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها وإيداعها العناية المركزة لتناول الأدوية المناسية وتبين أن حالتها العامة غير مستقرة تماما وسيئة للغاية ويتم تحديد مدة العلاج فيما بعد، ثم تم الإعلان عن وفاة طالبة العريش.

تابع موقع تحيا مصر علي