عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي غدًا لأبو علي في مران الأهلي لتحديد موقفه من القمة

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يخضع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي غدًا الإثنين من أجل تحديد موقفه من السفر مع بعثة المارد الأحمر المتجهة إلى السعودية من أجل المشاركة في بطولة نهائي كأس مصر. 

وسام أبو علي يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد موقفه من مباراة الزمالك 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر الذي يقام لأول مرة خارج الأراضي المصرية. 

واشتكى وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي الجديد من شد خفيف في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خروجه من المران بعد الشكوى تجنبًا لتفاقم أي إصابات. 

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي إلى فحص طبي غدًا الإثنين وذلك قبل سفر بعثة الأهلي من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة المقبلة أمام نادي الزمالك.

وتغادر بعثة النادي الأهلي غدًا الإثنين إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر الذي يقام لأول مرة خارج الأراضي المصرية. 

وكان الدكتور أحمد جاب الله قد أكد على حظوظ وسام أبو علي في اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة بنهائي كأس مصر والتي تقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس. 

وسام أبو علي 

استبعاد كهربا من حسابات كولر

كولر استبعد كهربا، بعد أن رفض اللاعب السفر إلى غانا لخوض لقاء ميدياما، بسبب احتفاله بزفاف شقيقته، ومن بعدها لم يُسجل اللاعب في قائمة الفريق سواء في لقاء بلدية المحلة بالدوري، ولقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، والذي جمع بين الفريقين بالأمس على استاد القاهرة.

وأصبحت فرص كهربا، في المشاركة في مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر، أكثر صعوبة وذلك بعد تصريح مارسيل كولر بالأمس، الذي قال فيه أن كهربا، هو رقم 3 في ترتيب المهاجمين الحاليين في الفريق، أي أنه الفولت العالي يأتي من بعد موديست ووسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي